هل قاطع محمد صلاح وسائل الإعلام المصرية؟ – تقرير

هل قاطع محمد صلاح وسائل الإعلام المصرية؟ – تقرير
مقاطعة محمد صلاح للإعلام

محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونجم نادي  ليفربول الإنجليزي، والذي حاز علي اهتمام جميع المصريين في السنوات القليلة الماضية، والذي يعد أشهر وأهم نجوم كرة القدم في العالم في الوقت الحالي.

كثرت الأقاويل حول مقاطعة الفرعون المصري وسائل الإعلام المصري في الفترة الأخيرة، والجدير بالذكر أنه ليس بالأمر الجديد علي اللاعب المصري محمد صلاح، حيث أنه قد عُرف عنه منذ بداية مسيرته العالمية أنه قد حدد أهداف لنفسه منذ البداية، وكانت من أهم تلك الأهداف وهي عدم الاكتراث لما هو يشاع أو يتداول عليه في وسائل الإعلام المحلية.

محمد صلاح تفاصيل حول مقاطعه وسائل الإعلام المصريه

وكانت من أهم الأسباب التي دعت صلاح إلي العزوف عن وسائل الإعلام المصرية، ما يثار عليه أثناء وجوده بالمعسكرات مع المنتخب الوطني، وقد أوضح صلاح في بعض من تصريحاته، أنه عندما يتحدث في وسائل الإعلام المحلية قد يتقول عليه كثيرًا ولا ويتم تداول الأخبار بصيغ مختلفة تلحق بالضرر به وبباقي عناصر الفريق في المنتخب الوطني أيضًا.

وعلي ذلك فقد حسم الفرعون المصري هذا الموضوع ولم يعد يتحدث أو يظهر سوي في الصحف ووسائل الإعلام العالمية، ففي الفترات الأخيرة لم يظهر صلاح سوي في وسائل الإعلام العالمية، ولا يستعين بغيرهم لنقل حديثه، وذلك لضمان الشفافية وعدم التقويل عليه أو إعادة الصياغة لحديثه.

والسبب الآخر أنه يحب التعامل بالطريقة الأوربية في التعامل مع وسائل الإعلام، وأيضًا فقد أصبح لا يوجد شيئ مجاني علي الإطلاق ولذلك فأنه لكي يدلي بأي حوار من خلال أي من وسائل الإعلام لابد أن يكون بمقابل مادي، والجدير بالذكر أنه يعود ربح مادي كبير لأي مؤسسة إعلامية تجري حوار مع عملاق مثل محمد صلاح.

وأيضًا وهذا خاص بوسائل الإعلام المصرية، والتي قد يكون معظمها لا تستطيع دفع المبلغ المادي للاعب مثل صلاح، حيث أنه قد لا يتعدى مبلغ للحوار مع أي نجم مصري 250 ألف جنيه، والذي قد يبدأ التفاوض مع صلاح من بداية هذا المبلغ.

والجدير بالذكر أنه كان آخر ظهور لصلاح كان علي قناه بي إن سبورت والتي تعد من أشهر المنصات الإعلامية الرياضية في العالم.