طريقة تحويل رصيد سوا من شبكة الاتصالات السعودية

طريقة تحويل رصيد سوا من شبكة الاتصالات السعودية
تحويل رصيد سوا لسوا

يسأل العديد من مستخدمي شبكة الاتصالات السعودية (STC) عن طرق تحويل رصيد سوا من خلال الشبكة. حيث تعتبر طريقة تحويل الرصيد من شركة سوا من الخدمات الفريدة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية الشهيرة (STC) والتي تعد من أشهر وأفضل شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية. وتهدف الشركة من خلال هذه الخدمة إلى تزويد العملاء بمزيد من التسهيلات والمزايا الجديدة من أجل تعزيز قاعدة العملاء وتلبية احتياجاتهم.

شروط تحويل رصيد سوا من شبكة الاتصالات السعودية

تعد خدمة تحويل رصيد سوا لسوا هي إحدى الخدمات الفريدة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية والتي يمكن القيام بها بسهولة عن طريق تحويل المبلغ من خط إلى آخر ، أو يمكن إجراؤها بسهولة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة وفقًا لعدد من الشروط والتي تتمثل فيما يلي:

  • يجب أن يبلغ الحد الأدنى لقيمة تحويل رصيد سوا لكل معاملة هو 5 ريال، والحد الأقصى للتحويل هو 20 ريالًا سعوديًا، حيث يجب أن يكون المبلغ المحول من مضاعفات 5 ريال سعودي، على سبيل المثال (5 ريال، 10 ريال، 15 ريال أو 20 ريال).
  • ضرورة أن يكون العميل مشتركًا في باقة سوا المدفوعة مسبقًا.
  • يجب أن يحتوي حساب المرسل على رصيد من أجل تحويل رصيد سوا بسهولة إلى خط آخر.
  • بعد التحويل للطرف الآخر يجب أن يكون الرصيد المتبقي في حساب المرسل حوالي 20 ريال سعودي.
  • يرجى ملاحظة أن رسوم  لكل تحويل هي 0.5 ريال سعودي، والتي تخصم كرسوم خدمة من قبل المرسل.

طريقة تحويل رصيد سوا

تحويل رصيد سوا

هناك طريقتان من أجل تحويل رصيد من سوا بكل سهولة وهما ما يلي:

  • الطريقة الأولى: يمكن تحويل رصيد سوا لمستخدم آخر عن طريق كتابة رسالة نصية على الرقم 1500 مع الكود “133”، ثم رقم الشخص الذي يريد إرسال له، ثم يتم كتابة المبلغ المراد تحويله، ثم رقم هوية المرسل إليه. وإذا كان المرسل لا يعرف رقم الهوية، يمكنه رسالة نصية إلى الرقم 1500، واكتب الرمز “133” ،ثم اكتب رقم المستلم ثم * المبلغ #.
  • الطريقة الثانية: يرسل المرسل الرسالة القصيرة إلى الرقم 1500. محتوى الرسالة * 133 *، ثم يكتب المرسل رقم المستلم، ثم يكتب المبلغ المراد إرساله، ثم يسجل رقم هوية المستلم. بعد تنفيذ جميع الخطوات بشكل صحيح سوف يتم تحويل رصيد سوا إلى المستلم.