اخبار الاهلى اليوم الخميس 8/5/2014

اخبار الاهلى اليوم الخميس 8/5/2014

اخر اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس الموافق 8/5/2014 حيث حقق النادى الاهلى الفوز امس على نادى الاتحاد فى الاسكندرية بنتجة 0/2 لحقق ثلاث نقاط غالية هذا الموسم ويتصدر الاهلى المجموعة الاولى لاول مرة هذا  الموسم  برصيد 33 نقطة وبفارق الاهداف عن نادى سموحة  والذى يحتل المركز الثانى بنفس الرصيد .

اهلى

ترتيب الاهلى فى المجموعة الاولى

نشاهد جدول ترتيب المجموعة الاولى  بعد فوز الاهلى امس على الاتحاد  السكندرى على ملعبة فى استاد الاسكندرية بنتيجة 0/2 سجل الاهداف النجم عمرو جمال  بوقع هدف فى كل شوط  ليرتفع رصيد الاهلى الى 33 نقطة متصدر المجموعة بفارق الاهداف عن نادى سموحة الذى يلعب  اليوم مع نادى انبى .

ترتيب مجموعة الاهلى

محمد ناجى جدو مش قادر ألعب مع الأهلى وعايز أمشى

اكد محمد ناجى جدو انه طلب من الادارى فى النادى الاهلى  ان يرحل نهاية الموسم  الحالى لانه يريد تجربة احتراف جديد خاصة وانه عندو اكثر من عرض فى اندية خلجية وايضا عالمية كما ألمحللرحيل من خلال جلسة جمعته بفتحى مبروك المدير الفنى الجديد للفريق، حيث أكد خلالها أنه لم يعد قادراً على العطاء فى الدورى المصرى ويرغب فى الرحيل بأسرع وقت.

اليوم راحة للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة المحلة

يدخل من الغد الفريق الاول بالنادى الاهلى تدريبا استعدادا لمبارة الفريق مع نادى غزل المحلة ضمن مباريات الاسبوع ال21  من مسابقة الدورى الممتاز المجموعة الاولى  وقد حصل الفريق على راحة اليوم بعد مباراة الفريق مع الاتحاد امس والذى حقق فيها الفريق الفوز بنتيجة 0/2.

حسام عاشور وعبدالله السعيد يقتربان من التجديد بالأهلي

اقترب الثنائي حسام عاشور، وعبد الله السعيد من تجديد تعاقدهما مع النادي الأهلي لمدة ثلاثة مواسم بعد انتهاء عقدهما مع النادي بنهاية هذا الموسم.
وعلمت “فيتو” أن عاشور، والسعيد اقتنعا بالتجديد للأهلي بعد صوف جزء من مستحقاتهما المتأخرة لدى النادي، وبعد الوعود التي تلقوها من علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع كرة القدم بإنهاء الأزمة المالية في أقرب وقت ممكن.
ومن المنتظر أن يقوم الثنائي بالتوقيع على العقود بعد مباراة الفريق أمام المحلة الأحد المقبل.