أخبار سوريا اليوم الخميس 08/05/2014 اخر الاخبار لحظة بلحظة

أخبار سوريا اليوم الخميس 08/05/2014 اخر الاخبار لحظة بلحظة
اخبار سوريا

في عرض جديد لاخر اخبار سوريا اليوم الخميس 08/05 والتي تعرف العديد من التطورات على الساحة السورية .حيث سيتم عرض موجز اخبار سوريا انطلاقا من الهدنة في حمص مرورا بانفجارات دير الزور واخر اخبار قوات النظام ومقاتلي المعارضة

اخبار سوريا
اخبار سوريا

 استمرار انسحاب مقاتلي الحركات الاسلامية من حلب

بعد تبني عملية الهدنة في حمص القديمة .تستمر عملية اخراج المقاتلين من الجمعات الاسلامية .حيت شهدت الساعات القليلة الماضية خروج دفعتين من طرفي القتال في محيط حمص القديمة والمتوجهة الى الريف الشمالي من المدينة . وفي اخر احصائيات المنتقلين على الريفف الشمالي فقد صرح النشطاء ان 960 شخص نجح في الوصول الى الريف الشمالي .وكانت حصيلة اليوم  وصول  15 جريح من الكتائب و 30 عنصرا من قوات النظام  و12 طفلا و3 نساء من بينهما امرأة من اصول ايرانية .

تواصل القسف الجوي على مدينة حلب

واصل الطيران الحربي قصفه لمدن حلب .حيث عرف اليوم سقوط العديد من القذائف والصوارخ على كل من  حيي صلاح الدين وسيف الدولة والى الان لم تسجل اي حالات اصابة او وفيات .وردت قوات المعارضة بارسال العديد من الصوارخ الى المناطق الواقعة تحت سيطرة قوات النظام “حي شارع النيل” حيث تم تسجيل العديد من الخسائر المالية .

30 قتيل حصيلة الاشتباكات في دير الزور

عن انباء الاشتباكات الواقعة في دير الزور  بين مقاتلي الجبهة الاسلامية ومقاتلي الجبهة الاسلامية مساء الاربعاء .وتواصل قوات النظام قصفها بلدة جديد عكيدات وقرية جزيرة طابية والى الان لم يتم نشر اي حصيلة عن الخسائر المادية والبشرية ازاء القصف المتكرر على دير الزور .

دوي انفجارات في دير الزور

في تواصل للاشتباكات التي تشهدها دير الزور بين مقاتلي الدولة الاسلامية و ومقاتلي الكتائب الاسلامية وجبهة النصر .حيث سمع اليوم دوي انفجار ولم يتم الى الان معرفة مصدر  الانفجار .وفي حصيلة الاشتباك اليوم سجل مصرع مقاتلين من الكتائب الاسلامية .

ومن جهت اخرى و نقلا عن نشاطين  في حي الحويقة بمدينة دير الزور شهدة المدينة اشتباكات عنيفة بين قوات النظام وجبهة النصرة والى الان لم يتم تسجيل اي معلومات عن الخسائر المادية والبشريو ازاء تواصل الاشتباكات في محيط مدينة دير الزور.رب من دوار الجندول.