شهادات البنك الأهلي | 1000 جنيه شهادة بلاتينية وعائد شهري 11% .. إستثمر الآن

شهادات البنك الأهلي | 1000 جنيه شهادة بلاتينية وعائد شهري 11% .. إستثمر الآن
شهادات البنك الأهلي البلاتينية الجديدة 2021

حيث  يمكنك متابعة شهادات البنك الأهلي بكافة أنواعها من خلال موقعنا مصر فايف، حيث أنه يبحث العديد عن استثمار لأموالهم بصورة آمنه، وذلك في ظل الظروف الراهنة الاقتصادية التي تواجه مصر والعالم، جراء إنتشار فيروس كورونا، كما أنه قد باتت الشهادات البنكية هي الخيار الأفضل للباحثين عن استثمار الأموال من خلال منافذ مضمونة، كما تدر عائد مادي مميز.

 

شهادات البنك الأهلي 2021
شهادات البنك الأهلي البلاتينية الجديدة 2021

شهادات البنك الأهلي- الشهادة البلاتينية

لذلك قد أعلن البنك الأهلي المصري عن العديد من الشهادات بقيمة مالية مختلفة، وعوائد مادية مميزة تمثل العديد من الفرص، الجيدة للمهتمين بالشهادات البنكية المقدمة من البنك الأهلي المصري،  ومن بين  تلك الشهادات هي الشهادة محل الموضوع البلاتينية والتي قد أعلن عنها البنك الأهلي.

وتتميز الشهادة البلاتينية المقدمة من البنك الأهلي تتميز بتوافرها على الحد الأدنى للشراء، ويكون ذلك بداية من 1000 جنيه مصري و مضاعفاتها كذلك لمدة 3 سنوات وبعائد يصل 11% شهريًا.

كما أنه بحساب العائد الشهادة على استثمار 100 ألف جنيه مصري، حيث تدر لك 1100 جنيه شهريًا لمدة تصل إلي ثلاث سنوات، كما يعد من مميزات هذه أيضًا أن الشهادة تمكن الاقتراض بضمانها من كافة فروع البنك، كما يمكن كذلك اصدار بطاقات ائتمان بأنواعها المختلفة بضمان تلك الشهادات.

كما قد أكد البنك أنه لا يمكن الاسترداد قبل 6 اشهر، وذلك اعتباراً من  يوم العمل الموالي ليوم الشراء.

ووفق للبنك يمكن أن يتم استردادها قبل نهاية المدة وذلك وفقا للقواعد والشروط المعلنة من قبل البنك كما تسترد الشهادة (البلاتينية) في نهاية مدتها الأصلية بكامل قيمتها، كما تتمتع الشهادة  البلاتينية بعائد ثابت طوال مدة الشهادة.

إقرأ أيضاً: