اخبار الزمالك اليوم السبت 10/5/2014

اخبار الزمالك اليوم السبت 10/5/2014

اهم واخر اخبار نادى الزمالك اليوم  حيث يواصل النادى التدريب اليوم السبت بعد ان  غاب الفريق عن التدريب امس بعد ان سمح  بالرحاة امس الكابتن احمد حسام ميدو  ويعود الفريق اليوم الى التدريبات على ملعب حلمي زامورا  وبحضور جميع الاعبين  ولم يتغيب اى لاعب سوا يوسف اوباما  لتواجدة  مع منتخب الشباب فى السودان .

اقرأ ايضا     اخبار الزمالك اليوم الاحد  11/5/2014

نادى الزمالك

الزمالك يوصل التدريب استعداد  لوادى دجلة

اهتم الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة أحمد حسام ميدو فى تدريب اليوم  على الكرات العرضية  والتسديد  من بعيد  ويلعب الزمالك يوم الثلاثاء القدم مع نادى وادى دجلة .

ميدو يفكرفى إقامة معسكر مغلق

يفكر جيدا الكابتن احمد حسام ميدو ان يقيم الفريق معسكر مغلق لمباراة نادى وادى  دجلة والتى مقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ومن المعروف ان نادى الزمالك كان فى الفترة الاخيرة يدخل مسكر اى مباراة يوم واحد فقط  ولاكن لاهمية مباراة وادى دجلة  يدخل الفريق المباراة بجديدة وتركيز  لانه لا بديل عن الفوز يوم الثلاثاء .

اجتماع أحمد مرتضى بمجموعة من أعضاء وايت نايتس

اجتمع امس  احمد مرتضى  عضو مجلس ادارة نادى الزمالك مع مجموعة من جماهير نادى الزمالك  وايت نايتس  حيث كان الاجتماع  لتنظيم  الامور فى الفترة القادمة  لتشجيع نادى الزمالك  باسلوب لا يضر النادى  ووضع بعض النقاط الخاصة بصدامات الجماهير مع الامن  وتفادى هذه المشاكل فى الفترة القادمة .