مباراة تشيلسي وكارديف سيتي اليوم الأحد 11\5\2014 ومن المتوقع وجود صلاح على دكة البدلاء

مباراة تشيلسي وكارديف سيتي اليوم الأحد 11\5\2014 ومن المتوقع وجود صلاح على دكة البدلاء

يلتقي فريق تشيلسي الانجليزي والذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح مع فريق كارديف سيتي اليوم الأحد في الجولة 38 والأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي على ستاد كارديف سيتي في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة و الخامسة بتوقيت السعودية والثانية بتوقيت جرينيتش والسادسة بتوقيت الإمارات .

مباراة تشيلسي وكارديف سيتي في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي
مباراة تشيلسي وكارديف سيتي في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي

ومن المحتمل عدم مشاركة المصري محمد صلاح أساسيا مع الفريق هذا الأحد ووجوده سيكون على دكة البدلاء بسبب الأداء السيء الذي قدمه في الشوط الأول في المبارة السابقة أمام فريق نورتيش سيتي  .

6005-4-2014-20-48-39

كما أن المدرب البرتغالي عنف المصري محمد صلاح بين شوطي اللقاء أمام فريق نورتيش سيتي كما أنه قام باستبداله مع بداية الشوط الثاني .

ومن المتوقع أن يبدأ جوزيه مورينهو اللقاء بالبلجيكي إدين هازارد بديلا للمصري محمد صلاح وذلك رغم الانتقادات التي وجهها إيدن هازارد للمدرب البرتغالي وذلك بسبب اعتماده على خطة دفاعية في أغلب المباريات .

ويدخل فريق تشيلسي اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 79 نقطة بينما يحتل فريق   كارديف سيتي المركز العشرون والأخير  برصيد 30 نقطة ويأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الأول برصيد 83نقطة  وفي المركز الثاني فريق ليفربول برصيد 81نقطة .

وابتعد فريق تشيلسي عن المنافسة على لقب الدوري الأنجليزي وذلك بعد التعادل الأخير أمام فريق نورتيش سيتي .

بينما تبخرت طموحات وامال فريق كارديف سيتي في البقاء ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد احتلاله المركز الأخير وهبوطه رسميا إلى دوري الدرجة الثانية .