عروض فتح الله هايبر ماركت للاحتفال بعيد الأم

عروض فتح الله هايبر ماركت للاحتفال بعيد الأم

أعلنت جميع فروع فتح الله ماركت للجملة عن عروض فتح الله وتخفيضات هائلة بمناسبة عيد الأم ابتداءً من 6 مارس وحتى 21 مارس على جميع المنتجات حتى نفاذ الكمية بجميع الفروع، وأعلنت الفروع عن مهرجان هدايا عيد الأم وتحطيم الأسعار عند شراء المستهلك فاتورة بـ 400 جنيه يتم الدخول على هديه قيمه من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية ويتم السحب على 20 ألف هديه من أجهزة كهربائية وأدوات منزليه بمناسبه عيد الأم تقديراً للأم والاحتفال بها تقديراً لها.

يبحث الكثير من المستهلكين عن عروض فتح الله هايبر ماركت ويستمتعون بالخصومات التي يقدمها الهايبر بالمناسبات على كافه السلع الغذائية والمنظمات والورقيات واللحوم والألبان وأيضاً عروض على المفروشات والأجهزة الكهربائية والهواتف الذكية وتخفيضات على جميع المنتجات في الهايبر.

ويتميز فتح الله بجوده منتجاته وسوف نعرض إليكم من خلال موقعنا مصر فايف، أهم خصومات وعروض فتح الله لعيد الأم ودائماً ما ننبهر بما يقدمه فتح الله جمله ماركت بخصومات ويوجد لديه كل احتياجات جميع أفراد الأسرة دون الذهاب إلى أماكن كثيره ويوجد فروع كثيرة من فتح الله في أماكن متفرقة من  المحافظات.

هايبر فتح الله هو سوق كبير لديه جميع المأكولات مثل الأسماك والخضروات والفواكه واللحوم لديه قسم العطارة والألبان والمخبوزات فسوف تجد هناك كل احتياجات المنزل من العطور ومستحضرات التجميل والمنظفات والكثير والكثير فهو سوق كامل يتميز بالنظافة ولا يسمح بالدخول في سوق فتح الله ماركت بدون ارتداء الكمامة حفاظا على السلامة العامه للعملاء.

عروض فتح الله هايبر ماركت للاحتفال بعيد الأم 1

    • عروض فتح الله هايبر ماركت للاحتفال بعيد الأم 2

عروض فتح الله هايبر ماركت للاحتفال بعيد الأم 3

  • عروض فتح الله هايبر ماركت للاحتفال بعيد الأم 4عروض فتح الله هايبر ماركت للاحتفال بعيد الأم 5عروض فتح الله هايبر ماركت للاحتفال بعيد الأم 6عروض فتح الله هايبر ماركت للاحتفال بعيد الأم 7

عروض فتح الله هايبر ماركت للاحتفال بعيد الأم 8

 

عروض فتح الله هايبر ماركت للاحتفال بعيد الأم 9