تعرف الآن على خطوات إنشاء messenger Rooms من خلال واتساب ويب

تعرف الآن على خطوات إنشاء messenger Rooms من خلال واتساب ويب
مسنجر- واتساب ويب

يعد واتساب ويب نظام مراسلة فورية مجاني يتيح لمستخدميه إرسال رسائل نصية وصوتية عبر الأجهزة اللوحية، كما يمكن كذلك مشاركة الوسائط، من الصور ومقاطع الفيديو مع الآخرين، سواء كانت في الدردشات الفردية أو الجماعية، وتظل هذه الميزة إلي جانب الإصدار المخصص للهواتف الذكية.

 

واتساب ويب

 

ووفقاً لما أعلنه موقع “indiatoday”، يتزامن الإصدار الخاص بسطح المكتب، والذي يسمي WhatsApp Web، مع تطبيق الهاتف المحمول لكي يسمح للمستخدمين بإرسال واستقبال كافة رسائل “واتساب“، عن طريق جهاز الكمبيوتر، ويستخدمة في الغالب المؤسسات والشركات، لتسهيل عملية كتابة الرسائل عن طريق استخدام متصفحات الويب دون الحاجة لاستخدام الهاتف المحمول لإرسال الرسائل.

وأضافت شركة “فيسبوك” الأم لمنصة WhatsApp ، دعما خاصً لميزة غرف الماسنجر Messenger rooms، والتي تسمح لما يقارب ملياري مستخدم حول العالم إنشاء وإجراء محادثات فيديو جماعية لـ50 مشاركا، من خلال فيسبوك ماسنجر، وتتزامن مكالمات ماسنجر Rooms مع موقع التواصل فيسبوك وإنستجرام وأيضاً واتساب، إلى جانب نسخ الويب من التطبيق في غرفة دردشة واحدة ونقاط اتصال مرئي واحد.

واتساب ويب- خطوات إنشاء غرفة دردشة Messenger Rooms

  • يتم افتح حساب واتساب خاصتك عبر متصفح الويب على سطح المكتب، ثم قم بالنقر على زر القائمة الموجودة أعلى قائمة الدردشات، ومن القائمة المتفرعة اضغط على خيار Create a room.
  • ثم ستظهر أمامك رسالة منبثقة فوق الشاشة بأيقونة Messenger Rooms، لتنقلك بشكل مباشر إلى نافذة أخري جديدة بعيدا عن دردشات واتساب العادية.
  • بعد ذلك قم بتسجيل دخول على حساب فيسبوك خاصتة، لتستطيع استخدام خدمة ماسنجر.
  • ثم اضغط على خيار إنشاء غرفة، وأكتب إسماً مناسباً للدردشة.
  • بعد ذلك قم بإضافة الآخرين الذين تريد إجراء مكالمة جماعية معهم، يمكنك إضافة 50 مشاركا في المكالمة الجماعية الواحدة.
  • والآن يمكنك دعوة أي شخص يريد الانضمام إليكم من خلال من إرسال لينك للإنضمام إلى المحادثة، من خلال واتساب ويب من جهات الإتصال خاصتك.