بيورن كيبرز حكم مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد نهائي دوري الأبطال

بيورن كيبرز حكم مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد نهائي دوري الأبطال

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نهائي دوري الأبطال يوم السبت 24 مايو 2014 ، في مدينة لشبونة البرتغالية ستكون تحت إدارة الحكم الهولندي بيورن كيبرز .

بيورن كيبرز
بيورن كيبرز

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد نهائي دوري الأبطال

الحكم الهولندي كيبرز يبلغ من العمر 41 سنة ، قاد هذا الموسم أربعة مباريات في دوري أبطال أوروبا ، وقاد ثلاثة مباريات في الدوري الأوروبي هذا الموسم ، ومجموع المباريات الأوروبية التي قادها بيورن كيبرز حكم مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نهائي دوري الأبطال هو 64 مباراة طيلة مسيرته التحكيمية .

بيورت كيبرز سبق له أن قاد مباراة أتلتيكو مدريد وتشيلسي في دوري الأبطال في دور المجموعات موسم 2009/2014 وهي المباراة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدفين مقابل هدفين .

وقاد بيورن كيبرز أيضا مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، وإنتهت المباراة بفوز بروسيا دورتموند بأربعة أهداف مقابل هدف ، وقاد أيضا مباراة ريال مدريد وسيسكا موسكو في موسم 2011/2012 وإنتهت بالتعادل هدف مقابل هدف .

حيث قالت صحيفة الماركا الإسبانية أن هذا الحكم لايبعث بالتفائل لطرفي المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا ، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد .