أمطار خفيفة وأتربة ورياح.. حالة الطقس اليوم الإثنين 22 مارس والحرارة 34 درجة بالقاهرة

أمطار خفيفة وأتربة ورياح.. حالة الطقس اليوم الإثنين 22 مارس والحرارة 34 درجة بالقاهرة
حالة الطقس اليوم

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية تقريراً حول حالة الطقس اليوم الإثنين 22 مارس 2021، وكانت قد حذرت في وقت سابق من موجة حارة تضرب البلاد بدأت السبت الماضي وتستمر حتى الثلاثاء القادم 23 مارس، وترتفع معها درجات الحرارة 8 درجات، وتصل هذه الموجة إلى ذروتها يومي الإثنين والثلاثاء القادمين.

حالة الطقس اليوم الإثنين 22 مارس والحرارة 34 درجة بالقاهرة

أمطار خفيفة وأتربة ورياح.. حالة الطقس اليوم الإثنين 22 مارس والحرارة 34 درجة بالقاهرة 7

كما حذرت من الإنخداع في حالة الطقس وارتفاع درجات الحرارة، مؤكدةً أنه وبدايةً من الأربعاء القادم سوف تنخفض الحرارة مرة أخرى بمقدار 8 درجات، وأشارت إلى أن الفترة القادمة فترة تقلبات في أحوال الطقس مع بدء فصل الربيع مناخياً.

أمطار خفيفة وأتربة ورياح.. حالة الطقس اليوم الإثنين 22 مارس والحرارة 34 درجة بالقاهرة 8

 

وحول حالة الطقس اليوم الإثنين 22 مارس 2021، فسوف يسود طقس حار على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء ، كما يسود طقس شديد الحرارة على جنوب البلاد مع نشاط لحركة الرياح نهاراً، ويكون الطقس مائل للبرودة ليلاً على الوجه البحري والقاهرة والسواحل الشمالية.

ويوجد فرص لتساقط الأمطار الخفيفة على القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري وبنسبة 20% وعلى فترات متقطعة، كما تنشط الرياح على السواحل الشمالية الشرقية وسيناء

اقرأ أيضاً:

كما يوجد أتربة عالقة نهاراً على القاهرة والوجه البحري ومدن القناه اليوم، مع نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، وذلك وفق تقارير الأرصاد المرفقة بالخبر.

أمطار خفيفة وأتربة ورياح.. حالة الطقس اليوم الإثنين 22 مارس والحرارة 34 درجة بالقاهرة 9