اخبار الاهلى اليوم الأحد 11/5/2014

اخبار الاهلى اليوم الأحد 11/5/2014

اخر اخبار الاهلى اليوم الاحد حيث يدخل النادى الاهلى  مباراة قويد اليوم على استاد الاسكندرية مع نادى غزل المحلة  فى مباراة مؤجلة من الاسبوع ال19  من مسابقة الدورى المصرى الممتاز  المجموعة الاولى وصل الاهلى امس الى الاسكندرية  للمبيت فيها استعداد لمباراة اليوم  والمقرر لها الساعة الرابعة عصرا  بتوقيت القاهرة .

الاهلى المصرى

الاهلى يتعادل مع غزل المحلة  1/1

تعادل نادى الاهلى مع غزل المحلو بنتيجة 1/1 بعد ان كان مهزوم  فى الشوط الاول بنتيجة 0/1 ولاكن  نجح الاهلى التعديل قبل نهاية الشوط الثانى  بذالك يرتفع رصيد الاهلى الى  34 نقطة  ويرتفع رصيد  غزل المحلة الى 17 نقطة .

الأهلى يفوز بلقب سوبر اليد بعد الفوز على سبورتنج

حقق النادى الاهلى بطولة الدورى المصرى لكرة اليد بع ان فاز امس على نادى سبورتنج  بنتيجة  23/19 فى المباراة النهائية لدورى سوبر اليد ليحقق النادى الاهلى بطولة الدورى هذا الموسم  المباراة اقيمة على صالة النادى الاهلى فى الجزيرة وحضر المباراة وزير الشباب والرياضة .

مباراة الأهلى والمحلة مهدده بعدم الاذاعة

فى اجتمعها امس هددت لجنة الاندية من عدم اذاعة مباراة النادى الاهلى مع غزل المحلة والمقرر لها اليوم فى الرابعة عصرا  حيث  اكدت انه لبد من دفع  القسط المستحل  لاتحاد الكورة من التلفزيون المصرى  حيث حددت  الجنة الساعة العاشرة  صباح اليوم  كمهلة  اخيرة لتلفزيون  لتسديد  المبلغ  .