أخبار ظهور نتيجة حج القرعة 1435-2014 فى جميع المحافظات – الإستعلام بالرقم القومى فى التعليقات-moiegypt.gov.eg

أخبار ظهور نتيجة حج القرعة 1435-2014 فى جميع المحافظات – الإستعلام بالرقم القومى فى التعليقات-moiegypt.gov.eg
نتيجة قرعة الحج 2014-1435 بالرقم القومى

ننشر لكم تفاصيل ظهور نتيجة قرعة الحج للموسم الحالى 2014 -1435 وكيفية معرفة النتيجة من خلال موقع وزارة الداخلية بالرقم القومى ،برقم القيد .

نقدم لكم موعد ظهور نتيجة قرعة الحج لكل محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية .

نجدد لكم الموضوع ونطلعكم على أخر وأحدث أخبار قرعة الحج للعام الحالى بالنسبة لكل محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية والتى لم تظهر كلها حتى الآن .

يواجه جميع الحجاج فى موسم الحج الحالى 2014/1435 مشكلة نتيجة إنتشار فيروس كورونا فى المملكة العربية السعودية وعدد المصابين بالكورونا فى السعودية فى تزايد مستمر ووصل عدد الوفيات إلى خمسة أشخاص يومياً ، أنتشر الفيروس إلى لبنان وظهرت أول حلات الفيروس فى الأمس .

يتم السحب فى القرعة بالحاسب الآلى آليا بدون تدخل أى شخاص أو وزارة الداخلية فى السحب  .

بالنسبة للذين فازوا بقرعة الحج فى العام الماضى وقد تم تأجليهم لم يدخلوا القرعة هذا العام 2014 ، 1435 .

تقدم الحكومة المصرية كل سنة قرعة الحج لكل الموظفين حتى يستطيع الجميع أن يحج ولكن القرعة سعرها أقل بكثير من السعر  الذى فى مكاتب السفريات والسياحة التى تنظم رحلات العمرة والحج بإستمرار .

تقوم الوزارة بإجراء عملية القرعة خلال هذا الأسبوع من السبت العاشر من مايو 2014 حتى الخميس الخامس عشر من مايو 2014 وكل يوم أربع محافظات حتى تنتهى الوزارة من عملية أختيار قرعة الحج من جميع محافظات جمهورية مصر العربية

يتم هذا السحب إلكترونى ويقوم بالإشراف علية قطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق .

تتمنى الإدارة العامة للإعلام والعلاقات حظا موفقاً لجميع المقدمين فى قرعة الحج وزيارة بيت الله الحرام وتقضية فريضة الحج ويوم عرفات ونتمنى السعادة للجميع والإكثار من الطاعات وكل عام وأنتم بخير .

نتيجة قرعة الحج 2014-1435 بالرقم القومى
نتيجة قرعة الحج 2014-1435 بالرقم القومى

تفاصيل ظهور نتيجة قرعة الحج لموسم 2013 -2014 فى كل المحافظات

ننشر لكم على موقع مصر فايف كل ما يود أن يعرفة كل مصرى مقدم فى قرعة الحج لهذا الموسم 2014/1435 ، يتمنى فريق عمل موقع مصر فابف للجميع أن يحقق أحلامة هذا الجميع ويفوز كل من تقدم فى هذة القرعة لهذا العام وزيارة بيت الله الحرام،الجميع ينتظر النتيجة ومعرفة الفائزين .

نقدم لكم المحافظات التى ظهرت فيها نتيجة قرعة الحج ، نقدم لكم إيضاً موعد ظهور نتيجة قرعة فى المحافظات التى لم تظهر الآن  .

المحافظات التى ظهرت حتى الآن

بداية من الأمس السبت العاشر من مايو 2014 ظهرت نتيجة قرعة الحج فى بعض المحافظات ونقدم لكم تقرير بالمحافظات التى ظهرت وعدد الفائزين بالحج لهذا الموسم  2014/1435  فى كل محافظة وعدد الذين قدموا .

محافظة المنوفية

تقدم لإجراء قرعة الحج فى محافظة المنوفع عدد كثير ولكن الذين فازوا بالحج 976 حاج فقط وقد حضر عملية إجراء القرعة العلنية عدد كبير من المسئولين والمتقدمين للقرعة .

محافظة المنيا 

قد تقدم لإجراء عملية القرعة عدد 7845 ولكن فاز عدد 254 فقط من كل الذين تقدموا لقرعة الحج .

محافظة أسوان

تم إختيار عدد 285 حاجاً وحاجة من 7133 شخص متقدم لإجراء عملية القرعة لتأدية الحج لهذا العام 2014/1435 .

محافظة جنوب سيناء 

أعلنت النتيجة فى حضور عدد من المصريين المتقدمين لقرعة الحج ولكن فاز 30 حااً فقط من عدد 784 متقدم للقرعة .

محافظة كفر الشيخ 

فاز 479 حاجاً وحاجة فى عملية قرعة الحج للموسم الحالى

محافظات ( شمال سيناء – الأقصر – بنى سويف- بورسعيد – الغربية )

ظهرت الآن عدد من المحافظات وفى أنتظار باقى المحافظات والتى تم الإعلان عن ظهورها اليوم الأحد الموافق 11 من شهر مايو 2014 ونتمنى للجميع المتقدمين من هذة المحافظات  الفوز فى قرعة الحج لهذا الموسم 2014/1435 .

فى محافظة شمال سيناء فاز 88 شخص بالحج ،وغضب أهالى محافظة الحج عند ظهور قرعة الحج لفوز 90 فقط ، أما بالنسبة لمحافظة بنى سويف أعلن الأمن عن فوز 279 ، 1063 فى محافظة الغربية ،فاز 268 فى محافظة بور سعيد أما بالنسبة لمحافظة القليوبية فاز 833 حاجاً ،تابعونا نطلعكم على كل ما هو جديد

ظهور قرعة الحج فى باقى المحافظات

نقدم لكم جدول بالأيام التى يتم فيها الأعلان عن باقى المحافظات وكل محافظة سوف تظهر فى أى يوم حتى يستعد جميع المتقدمين للفرحة المنتظرة بقرعة الحج وكل عام وأنتم بخير .

نقدم لكم جدول بالأيام والتواريخ وكل محافظة هتظهر  فى أى يوم من الأيام القادمة من الأسبوع الحالى ووأخر يوم لظهور نتائج كل المحافظات يوم الخميس الموافق 15/5/2014 .

اليوم

التاريخ

المحافظات

الأثنين 12/5/2014  الفيوم – دمياط – الاسكندرية – سوهاج – البحر الاحمر 
الثلاثاء 13/5/2014 مطروح – القليوبية – أسيوط – الاسماعيلية
الأربعاء 14/5/2014 الدقهلية – الجيزة – البحيرة – السويس
الخميس 15/5/201  القاهرة – الشرقية – الوداي الجديد – قنا

كيفية الأستعلام عن النتيجة بالرقم القومى من  موقع الوزارة

يمكن لجميع المتقدمين لقرعة الحج أن يستعلموا عن النتيجة من خلال موقع وزارة الداخلية  moiegypt.gov.eg وننشر لكم رابط موقع ويستطيع الجميع أن يدخل علية ويختار معرفة النتيجة عن طريق الرقم القومى ويقوم بإدخال البيانات الآتية

(1-الرقم القومى  ،2- المحافظة ، 3- القسم /المركز التابع له)

فى كل خانة مخصصة ليها كما هو موضح لكم بالصورة ويمكنكم الأنتقال إلى الموقع بالضغط على كلمة موقع وزارة الداخلية باللون اللبنى .

ظهور نتيجة حج القرعة 2014 موقع وزارة الداخلية moiegypt.gov.eg

كيفية الأستعلام عن النتيجة برقم القيد من موقع وزارة الداخلية

يمكنك معرفة النتيجة من خلال رقم القيد أما بتركة فى التعليقات أو الدخول على موقع وزارة الداخلية ومعرفة النتيجة برقم القيد بالضغط على الكلام الذى باللون اللبنى وإدخال البيانات التالية

(1-رقم القيد ، 2-سنة الميلاد ،3-المحافظة ،4-المركز ،القسم )

معرفة النتيجة فى التعليقات بالرقم القومى أو رقم القيد

يقدم لكم موقع مصر فايف خدمة لكل المصريين وهى معرفة النتيجة من خلال التعليقات التى فى أسفل الصفحة ويمكن لكل شخص كتابة الرقم القومى أو رقم القيد ونقوم بالرد عليكم فى التعليقات وستصلكم التعليقات على الحساب الخاص بكم بموقع التواصل الأجتماعى الفيس بوك من خلال الإشعارات .

يمكنكم إيضا التعليق من خلال تعليقات الموقع ومن خلال متابعتكم للموضوع نقوم بالرد عليكم فى أسرع وقت .

ولمن يريد أن يعرف النتيجة يكتب فى كومنت التالى :

  1. الرقم القومى /رقم  قيد الطلب .
  2. المحافظة .
  3. القسم/المركز .
  4. سنة الميلاد .

يتمنى موقع مصر فايف أن يحقق هذا الحلم للجميع ويزور الجميع بيت الله الحرام