الجهاز اللوحي القابل للطي من Acer

الجهاز اللوحي القابل للطي من Acer
acer aspire switch 10,acer,switch hinge

اذا كنت من محبي نظام Windows 8 والاجهزة اللوحية، فبالتأكيد هذا الجهاز – Acer Aspire Switch 10 – الحديث الدخول إلى سوق الاجهزة القابلة للطي يستحق منك بعض الوقت لتجربته. هذا الجهاز ذو الهيكل المصنوع من الالمنيوم يبدو ذو قوة مناسبة والذي يشبه في حجمه الصغير جهاز الماكنتوش MacBook, يأتي بنظام Windows 8.1 و حزمة Microsoft Office Home & Student 2013 وبدون اي تكاليف إضافية.

acer aspire switch 10

هذا الجهاز Acer Aspire Switch 10 برز بين الاجهزة الاخرى القابلة للطي التي صدرت مؤخراً نظراً لتصميم مفصله القابل للفك (الفصل)، الامر الذي يسمح لجهاز بقياس 10.1 انش يعمل كجهاز لوحي الانتقال بسهولة ليعمل كجهاز محمول (لابتوب). انه واقعياً جهاز 2×1 .. له أربعة اوضاع:Acer Aspire Switch 10 Modes

1.Notebook

2. Display

3. Tent

4. Pad

كل هذه الاوضاع ممكنة بفضل المفصل ذو الطبيعة المغناطيسية أو Acer Snap Hinge (الاسم الذي اعطي للتصميم الفريد لهذا المفصل). فهو يوّظف او يعمل كوصلة مغناطيسية تسمح لشاشة و قاعدة الجهاز ان تلتصق (تتصل) بإحكام بدون الحاجة إلى قفل. لذلك، يمكن فصل الشاشة لوحدها بسهولة لكي يصبح الجهاز في وضع الجهاز اللوحي (Tablet Mode) .. او تدور الشاشة وتوضع وراء الكيبورد لتستند على قاعدة الجهاز وتصبح في وضع الوقوف (Stand Mode).

فعلاً إنه جهاز محمول بشكل مبهر فهو يزن فقط ما يقارب 1.15 كيلو غرام، على الرغم من وجود بعض المشاكل (التي لا تؤثر كثيراً) في توازن هذا الجهاز بسبب وزنه الخفيف جداً.

اما بخصوص مواصفاته التقنية, فهو جهاز بحجم 10.1 انش كما ذكرنا قابل للطي له معالج Intel Atom Z3745 وهو يدعم ذاكرة عشوائية (Ram) بحجم 2 GB و ايضاً كرت شاشة Intel HD Graphics. اما بخصوص مقاس شاشة العرض فهو (1366×768) بيكسل ويطمح المصممون ليصبح ذو دقة عالية الجودة Full HD 1080p مستقبلاً.

الجهاز Acer Aspire Switch 10 سينزل للاسواق قريباً, بسعر تقريبي 380 دولار امريكي.