موعد مباراة الهلال و بونيودكور دوري ابطال اسيا اليوم

موعد مباراة الهلال و بونيودكور دوري ابطال اسيا اليوم

موعد وتوقيت مباراة الهلال السعودى و بونيودكور  اليوم فى دورى ابطال اسيا  دور ال16 حيث يلعب الفريقين اليوم على استاد الملك فهد الدولى  مباراة الاعودة بين الفريقين  حث انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين  بفو ز نادى الهلال بعد مقابل لا شئ  وكانت مباراة الامس بين الشباب والاتحاد انتهت  بفو الاتاحد  1/3. الهلال السعودى

الهلال و بونيودكور

يلعب الهلال اليوم  وهو  اكثر فرصه من نادى بونيودكور حيث ان نتاجية الهلال فى مباراة الذهاب كفيلة بصعود الفريق فى حالة التعادل  0/0 مباراة الذهاب انتهت بين الفريقين بهدف نظيف لصالح الهلال  وهو ما يجعل الهلال  اليوم اكثر تركيزا  للفوز.

اما بونيودكور ليس امامة بديل سوى الفوز اليوم حيث الفريق متاخر بهدف على ملعبة  وليس امام سوى الفوز وباكثر من هدف  او الفوز بهدف نظيف ويلعب الفريق ضربات جزاء  وليس هناك مستحيل فى كرة القدم .

الفائز اليوم من مباراة  الهلال و بونيودكور يصعد الى دور  الثمانية مباشر  ولم يحدد الى الان مباريات دور الثمانية  وقد صعد الى دور الثمانية حتى الان  نادى العين الاماراتى  بعد الفوز على الجزيرة الاماراتى   وايضا صعد نادى الاتحاد السعودى بعد الفوز على الشباب السعودى  ذهابا  وايابا  .

موعد وتوقيت مباراة الهلال و بونيودكور اليوم الاربعاء  14/5/2014

تقام المباراة  فى تمام الساعة  التاسعة  9.00 بتوقيت السعودية   8.00 بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة لمباراة  الهلال و بونيودكور اليوم
beIN SPORTS 9 HD