التعرف على أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة من موقع الوزارة

التعرف على أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة من موقع الوزارة
الثانوية العامة

بدأت اليوم الأربعاء الموافق 14/5/2014 وزارة التربية والتعليم تسليم أرقام الجلوس الخاصة بطلاب الثانوية العامة النظام الجديد وذلك عبر الأنترنت ثم بعد ذلك سوف يتم توزيع أرقام الجلوس على المدارس المصرية لتسليمها لطلاب الثانوية العامة، حيث يمكنك معرفة جميع التفاصيل الخاصة بك من حيث رقم الجلوس ومكان اللجنة…الخ، حيث تم الاعلان عن البيانات الخاصة بالطالب على موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة الثانوية العامة.

الثانوية العامة
الثانوية العامة

ونحن اليوم نقدم لكن زوار ومتابعي موقع مصر فايف الى طلاب الثانوية العامة (النظام الجديد) في مصر عام 2014 استمارة الثانوية العامة حتى يتمكن الطالب من معرفة رقم جلوسه ومكان المدرسة التي سوف يمتحن بها والتعرف على بيانات الخاصة به مثل رقم الجلوس من حيث (رقم الجلوس-أسم اللجنة) والتعرف على بيانات لجنة النظام والمراقبة التابع لها طالب الثانوية العامة وذلك من حيث (اسم اللجنة-عنوان اللجنة-رقم التليفون).

وعلى صعيد آخر يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين  لأداء امتحانات الثانوية العامة هذا العام 2014 يبلغ حوالي (500.000) طالب للنظامين القديم والحديث.

أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة

يمكنك الآن التعرف على بيانات رقم جلوسك ومكان لجنتك التي سوف تمتحن فيها عن طريق الضغط على التعرف على أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة ثم بعد ذلك عليك كتابة كود الطالب الخاص بك والضغط على تسجيل الدخول وعد ذلك سوف يظهر لك البيانات الخاصة بك وتعرف رقم جلوسك.