برنامج تانجو “tango” تحميل مجاني وعرض لأهم مميزات البرنامج

برنامج تانجو “tango” تحميل مجاني وعرض لأهم مميزات البرنامج
برنامج تانجو

برنامج تانجو

يعتبر برنامج تانجو أحد أهم وأفضل برامج المحادثات لهواتف الاندرويد والايفون ومستخدمي الكمبيوتر أيضا ، حيث يقدم البرنامج خدمة الإتصال الصوتي وخدمة الإتصال المرئي و المحادثات الكتابية مجانا تماما وبدون أي إشتراك أو تكاليف .

ويتيح البرنامج لمستخدميه خواص تميزه عن غيره من برامج المحادثات الاخرى مثل خاصية اخر الأخبار ” News Feed ”  لمتابعة اخر تحديثات اصدقائك في البرنامج كـ تغيير الحالة الشخصية أو إضافة صورة شخصية جديدة أو كتابة شئ جديد . ويمكنك أيضا اللعب مع أصدقائك أونلاين عن طريق البرنامج .

تحميل البرنامج

يمكنكم تحميل البرنامج مجانا لجميع الهواتف من هنا وسيتم تحويلك تلقائيا لتحميل النسخة المناسبة مع هاتفك أو نسخة الكمبيوتر  .

مميزات البرنامج

كما ذكرنا بالأعلي يتيح البرنامج خاصية الاتصال الصوتي والمرئي بجودة عالية جدا والشات و يتيح ايضا اللعب مع الاصدقاء العاب مسبقة التحميل في البرنامج و اخر الأخبار والعديد من المميزات الاخرى . و لا يحتاج البرنامج للتسجيل فيه او عضويات , يمكنك تفعيل البرنامج عن طريق رقم الجوال فقط .

عن البرنامج

برنامج تانجو
برنامج تانجو

برنامج تانجو هو برنامج مجاني 100% انطلق في سبتمبر 2009  و تميز البرنامج في مجال المحادثات فحصل علي جائزة أفضل برنامج تواصل تبعا لـ Appy Awards عام 2013 .

و حصل ايضا علي جائزة افضل برنامج محادثات كتابية عام 2013 تبعا لأراء مستخدمي موقع About.com , وتم ايضا اختيار البرنامج كواحد ضمن قائمة البرامج المرشحة للتحميل من شركة Verizon Wireless العالمية لعام 2013 .

و اعلنت ادارة برنامج تانجو في شهر مارس الماضي عن وصول عدد مستخدمي برنامج تانجو الي 200 مليون مستخدم و من الجدير بالذكر ان عدد مستخدمي البرنامج تضاعف في سنة واحدة حيث كان عدد المستخدمين في عام 2013 هو 100 مليون فقط .

آخر التحديثات

يحصل البرنامج علي الكثير من التحديثات المستمرة لتحسين اداء البرنامج و اصلاح المشاكل التي يشتكي منها مستخدمينه و اضافة المزيد من الخواص والمميزات والالعاب الجديدة للمستخدمين .

في آخر تحديثات البرنامج تمت إضافة لعبة جديدة تسمي Bubble bang يمكنك مشاركة اصدقائك في اللعب بها . و أضيف أيضا المزيد من الابتسامات المتحركة ” stickers ” الممتعة والمميزة , تمت أيضا إضافة خاصية البحث عن الأصدقاء حسب الموقع الجغرافي بالخريطة و التعليق او الاعجاب او عدم الاعجاب بحالات اصدقائك الشخصية و خاصية جديدة ومميزة وهي البحث عن الاصدقاء بمجرد تحريك هاتفك ” shake ”  .

و من أهم تحديثات البرنامج تطوير قائمة اخر الاخبار  بشكل جديد ومميز ، فأصبح بامكانك الان اضافة فيديو او مقطع صوتي لمشاركته مع الاصدقاء في قائمة News feed

تقييم البرنامج

حسب آراء المستخدمين من جميع الانظمة ، حصل البرنامج علي 4.4/5 في البلاي ستور حسب تقييم 567 الف مستخدم ويحصل البرنامج علي مركز متقدم في البرامج الاكثر تحميلا فهو ضمن قائمة الـ 25 برنامج الاكثر تحميلا في البلاي ستور .

و حصل البرنامج علي 4.5/5 حسب آراء مستخدمي أبل و وجد ضمن قائمة أكثر 100 برنامج تحميلا .