توقيت مباراة الزمالك وفيتا كلوب 18/5/2014

توقيت مباراة الزمالك وفيتا كلوب 18/5/2014
الزمالك وفيتا كلوب

يلتقي فريقا الزمالك وفيتا كلوب الكونغولي فى ـول مباريات مرحلة المجموعات فى بطولة الـندية ـبطال الدورى الإفريقية غدا فى تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب فيتا كلوب.

ويدخل الزمالك تلك المباراة ويعقد اماله على إعادة أمجاده الافريقية ويفوز بتلك البطولة بعد غياب عن المنصات الافريقية منذ عام 2012, ويعقد الزمالك اماله على مديره الفنى الشاب ميدو ومجموعة من اللاعبين صغيرى السن مثل اوباما ومصطفى فتحى ومحمد ابراهيم وعمر جابر وحازم امام ومؤمن زكريا فى اعادة امجاد الزمالك الافريقية.

وينافس الزمالك فى بطولة افريقيا لابطال الدورى فى مرحلة المجموعات بعد فوزه على نكانا الزامبى فى مرحلة دور 16 وصعد الى دور المجموعات ووقع فى مجموعة تضم فيتا كلوب ومازيمبى والهلال السودانى.

الزمالك وفيتا كلوب
الزمالك وفيتا كلوب

والجدير بالذكر ان الملعب الذى سوف تقام عليه المباراة شهد كارثة كروية الاسبوع الفائت بعد مباراة بين فيتا كلوب ومازيمبى فى الدوري ومات على أثرها 15 شخص وأكثر من 20 مصابا نتيجة التكدس, وحاول الزمالك نقل المباراة خارج الكونغو على اثر تلك المباراة لكن الإتحاد الافريقى رفض ذلك, ومن المتوقع ان يكرم فريق فيتا كلوب اسر الضحايا وتعويضهم بعد مباراة الزمالك.

وعلى الجانب الأخر فاز الهلال السودانى على مازيمبى فى السودان بهدف لاشئ وبذلك تصدر الهلال مجموعته قبل مباراة الزمالك وفيتا كلوب وأشعل المنافسة فى تلك المجموعة مبكرا, ويدخل الزمالك على امل الخروج من تلك المباراة بنقطة على أقل تقدير أو محاولة خطف الثلاث النقاط اذا استطاع ذلك ليدعم موقفه من البداية فى تلك المجموعة.