اخبار الزمالك اليوم الاحد 18/5/2014

اخبار الزمالك اليوم الاحد 18/5/2014

اخبار نادى الزمالك اليوم  الاحد الموافق 18/5/2014 حيث يدخل نادى الزمالك اليوم  فى تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة فى او  مباراة له فى دورى المجموعات  من دورى ابطال افريقيا عندما يلتقى اليوم مع فريق فيتا كلوب  بتل الكونغو  ضمن مباريات المجموعة الاولى  والتى تضم الزمالك والهلال وفيتا كلوب ومازيمبى .

الزمالك

أحمد دويدار يوقع للزمالك

انهى مسؤلى نادى الزمالك بصفة نهائية على  توقيع أحمد دويدار، مدافع نادى اتحاد الشرطة، وتم صرف مبلغ 200 ألف جنيه للاعب كمقدم تعاقد حيث اصبح احمد دويدار ضمن قائمة الزمالك الموسم القادم .

الزمالك استعد جيدا لمباراة فيتا

اجرى نادى الزمالك اخر تدريب له امس السبت على ملعب  المباراة  تحت قيادة المدير الفنى الكبتن احمد حسام ميدو حيث تكلم معى لاعبى الزمالك  على الخطة التى يلعب بها المباراة اليوم  كمال تمت مشاهدة الفريق الكونغولى  واهم طرق العب  ويلعب الزمالك اليوم الاحد فى تمام الخامسة مساء  وقد تقرر ان يحضر المباراة عدد الجماهر مختصر على 5000 متفرج فقط لا غير  حسب قرار الاتحاد الافريقى .

الزمالك يكثف مفاوضاته لضم وائل اسماعيل

بات من المؤكد ان الزمالك يتفاوض مع لاعب الداخلية وائل اسماعيل خاصة ان الاعب يتهى عقدة مع نادى الداخلية بنهاية هذا الموسم  ويتفاوض مسؤلى الزمالك  مع الاعب لكى يرتدى   قمص الزمالك من الموسم القادم .

الزمالك يخسر من أكتوبر 31/28 فى دورة هبوط اليد

فى دورى كرة اليد لتحديد الفرق الهابطة خسر فريق كرة اليد بنادى الزمالك، من نظيره 6 أكتوبر بنتيجة 31/ 28 فى آخر جولات دورة تحديد الهبوط بدورى المحترفين.يخوض الزمالك وأكتوبر دورة الترجيح مع فريقى بورسعيد وسكر أبو قرقاص صاحبى المركز الثالث والرابع بالدورى الممتاز ، حيث من المنتظر أن تقام هذه الدورة يوم 4 يونيه المقبل.