أخبار الرياضية اليوم الإثنين 19/5/2014 متابعة لحظة بلحظة

أخبار الرياضية اليوم الإثنين 19/5/2014 متابعة لحظة بلحظة

أخبار الرياضة اليوم الإثنين 19/5/2014 ، نقدمها في النشرة الرياضية اليومية لموقع مصر فايف ، حيث اليوم نتابع لكم جميع الأخبار الرياضية ، ونقوم بعمل متابعة شاملة لأهم الأخبار ، حتى نضعطم في الصورة لمايحدث في العالم الرياضي اليوم .

أخبار الرياضة اليوم
أخبار الرياضة اليوم

 

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 19/5/2014

  1.  ومع أخبار برشلونة اليوم التي نتابعها بشكل يومي ، حيث إنتقذت الصحف الكتالونية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، وقالت ان اللاعب لم يكن في مستوى التطلعات بعد خسارة الدوري الإسباني من فريق أتلتيكو مدريد ، وقالت نشرت أخبار لاسيكستا الإسبانية أن ميسي جدد عقده بمبلغ خيالي ولكن في أرضية الملعب كان غير موجود .
  2. تاتا مارتينو تأكد رسميا مغادرته لبرشلونة بعد أن أعلن على ذلك في المؤتمر الصحفي الذي تبع مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ، وتمنى التوفيق لفائدة الفريق الكتالوني في الموسم المقبل ، واليوم في حواار مع قناة لاكواترو قال أن الحظ لم يساعده هذه السنة رفقة برشلونة ، بالإضافة إلى الإصابات ، وفي الأخير رفض تاتا تحميل الفشل للاعبين وقال أنه هو المسؤول عن ماحدث هذا الموسم .
  3. بارتاميو رئيس نادي برشلونة ، وحسب ماجاء في نشرة أخبار قناة لاكواترو ، أن الموسم المقبل ستكون تغييرات عميقة في الفريق ، وخصوصا على مستوى وسط الميدان وعلى مستوى الدفاع ، بالإضافة إلى العديد من التغييرات على مستوى الفريق من أجل بناء فريق جديد .

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 19/5/2014

والأن مع أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين  ، ونضع لكم موجز بأهم أخبار ريال مدريد اليوم ، قناة لاسيكستا الإسبانية ، قالت ان نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو سيكون جاهزا لنهائي لشبونة يوم السبت المقبل حيث مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد  .

خسر فريق ريال مدريد لكرة السلة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة السلة مع فريق تيل أبيب الإسرائيلي بنتيجة 98-86 ، ليضع الفريق الملكي لكرة السلة فرصة التتويج باللقب التاسع في دوري أبطال أوروبا لكرة السلة .

توج كريستيانو رونالدو بلقب هداف الدوري الإسباني برصيد 31 هدفا ، وبهذا يكون توج بالحذاء الذهبي هذه السنة بصفة مشتركة مع لاعب ليفربول لويس سواريز .

 

باقي أخبار الرياضية اليوم الإثنين 19/5/2014

خسر فريق الزمالك يوم امس في دوري أبطال إفريقيا في مباراته ضد فريق فيتا كلوب بهدفين مقابل هدف واحد ، في أول مباراة له في دور المجموعات ، ومن هنا ملخص مباراة الزمالك وفيتا كلوب اليوم كاملا .

أعلن الإيفواري ديديه دروجبا لاعب جالطة سراي التركي ، رحيله عن الفريق التركي هذا الصيف ، وقال دروجبا أنه ممتكن لجماهير الفريق التركي وسعيد أنه لعب مع الفريق وجاور لاعبين من أمثال شنايدر في الفريق .

هبط أوساسونا وبلد الوليد وريال بيتيس إلى القسم الثاني من الدوري الإسباني ، ليفتقدهم جمهور اللاليجا الموسم المقبل

وجاري معكم متابعة أخبار الرياضة اليوم لحظة بلحظة وتحديثها مع كل جديد …..