سعر سوني اكسبيريا z2 في السعودية والامارات

سعر سوني اكسبيريا z2 في السعودية والامارات
سوني اكسبيريا z2 في السعودية والامارات

بالامس اعلنت شركة سوني عن توفير جوال سوني اكسبيريا z2 في السعودية والامارات وهذه الخبر يعتبر سار جدا لاهالي هذه البلاد لان هذا الجوال قد اثبت نجاح كبير جدا في الدول التي صدر فيه . وقد اعلنت سوني عن ان هذا الجوال سيكون بمواصفات ينافس بها هواتف هذا العام.

سوني اكسبيريا z2 في السعودية والامارات
سوني اكسبيريا z2 في السعودية والامارات

سعر جوال سوني اكسبيريا z2

الهاتف تم توفيره في المتاجر في السعودية بسعر 2699 ريال سعودي وايضا سعر 2699 درهم اماراتي في دولة الامارات . اي ان السعر واحد في الدولتين وذلك بسبب تقارب اسعار العملات هناك .

يتميز سوني اكسبيريا z2 بتفوق عالي في الكاميرا حيث تصل الى 20 ميجا بيكسل وايضا  شاشة كبيرة 5.2 انش وايضا ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت. والمعالج رباعي النواة ويعمل باندرويد 4.4 كيت كات .

يتميز ايضا الجهاز بانه ضد المياة والاتربة حيث يستطيع تحمل لمدة 30 دقيقة ومسافة 100 سم كاملة . وبه ذاكرة داخلية تصل الى 16 جيجا بايت ويمكنك ان تضيف له اخرى خارجية تصل الى 128 جيجا بايت . ومتوفر باكثر من لون .

وبهذه المواصفات والمميزات تريد سوني ان تدخل المنافسة بقوة في المنطقة العربية حيث تريد ان تنافس سامسونج وايضا ابل حيث ان هذه المواصفات تكافي مواصفات الايفون 5 اس وايضا جوال جالكسي اس 5 والذين قد صدرو في هذا العام 2014 . ومن المنتظر ايضا ان تصدر شركة ابل جوال الايفون 6 الجديد والذي سيدخل ايضا ضمن هذه المنافسة .