كيف تستعلم عن لجنتك الإنتخابية

كيف تستعلم عن لجنتك الإنتخابية
An Egyptian expatriate living in Lebanon casts her vote in a referendum on the new Egyptian constitution at the Egyptian embassy in Beirut December 12, 2012. Egyptians abroad went to embassies on Wednesday to vote in a referendum on the new constitution that President Mohamed Mursi fast-tracked through an Islamist-led drafting assembly, drawing the ire of the opposition. REUTERS/Sharif Karim (LEBANON - Tags: POLITICS ELECTIONS)

الإنتخابات الرئاسية المصرية مصر 2014 , والتى من المقرر إجرائها يومى 26 و 27 مايو من الأسبوع القادم أى يومى الأثنين والثلاثاء , بين المرشحين الرئاسيين ” المشير عبد الفتاح السيسي ” والأستاذ ” حمدين صباحى ” كما من المنتظر أن تشهد الإنتخابات الرئاسية هذا العام إقبالا شديد , وما يدل على ذلك النسبة الكبيرة للإقبال من قبل المصريين المقيميين بالخارج .

An Egyptian expatriate living in Lebanon casts her vote in a referendum on the new Egyptian constitution at the Egyptian embassy in Beirut
الإنتخابات الرئاسية

الإنتخابات الرئاسية فى مصر هذا العام , ينتظرها الجميع , وينتظر نتائجها التى من الممكن أن تبدل من حال مصر من سئ إلى أفضل بإذن الله , فالرئيس القادم يواجه تحديا شديدا , يتعلق بالعديد من المشاكل كالطاقة والماء والغذاء ومعدلات الفقر العالية والبطلات وغيرها من التحديات التى سوف يكون عليه حلها.

كيفية الإستعلام عن اللجان الإنتخابية

 

الطريقة الأولى

GGG

من خلال الموقع الرسمى للجنة الإنتخابات الرئاسية

https://www.elections.eg/

حيث من خلالها يمكنك إدخال الرقم القومى الخاص بك , وستظهر لك المعلومات الخاصة بلجنتك الإنتخابية , كرقم لجنتك الفرعية ورقمك فى الكشوفات , فإحتفظ بهذه الأرقام لإستخدامها عند الإدلاء بصوتك فى الإنتخابات الرئاسية.

الطريقة الثانية

من خلال الإتصال برقم 5151 من أى محمول , وإدخال رقمك القومى ومن ثم انتظر المعلومات الخاصة بلجنتك الإنتخابية.

الطريقة الثالثة

من خلال الإتصال برقم الدليل المصرى 141 , من أى تليفون أرضى , للتعرف على المعلومات الخاصة بلجنتك الإنتخابية عن طريق إدخال الرقم القومى المكون من 14 رقم.