سبب الهجمة القاسية لكريستيانو رونالدو على رئيس تحرير مجلة “فرانس فوتبول”

سبب الهجمة القاسية لكريستيانو رونالدو على رئيس تحرير مجلة “فرانس فوتبول”
كريستيانو رونالدو

تعرض باسكال فيريه رئيس تحرير مجلة “فرانس فوتبول” لهجمة قاسية من طرف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في منشور على صفحته في الانستغرام، قبل ساعات من تسليم جائزة الكرة الذهبية، واتهم رونالدو رئيس تحرير المجلة بالكذب ومحاولة الترويج للمجلة التي يعمل بها.

وكان باسكال فيريه قد صرح قبل أيام، بأن الهدف الرئيسي الذي يطمح رونالدو إلى تحقيقه قبل الاعتزال، هو حيازة عدد كرات ذهبية أكثر مما حققه منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

يشار إلى أن رونالدو فاز بالكرة الذهبية خمس مرات في مسيرته، مقابل ست مرات لميسي الذي أضاف الكرة الذهبية السابعة بعد إعلانه فائزا مساء أمس الاثنين.

وقال باسكال فيريه لصحيفة نيويورك تايمز: “رونالدو لديه هدف وحيد وهو إحراز كرات ذهبية أكثر مما حقق ميسي قبل الاعتزال. أعلم لأنه من أخبرني بذلك شخصيا”.

وكتب كريستيانو رونالدو في منشوره: “فيريه استعمل اسمي وكذب للترويج لنفسه وللمجلة التي يعمل بها. من غير المعقول أن يقوم شخص مسؤول على جائزة مرموقة مثل هذه بالكذب بهذا الشكل”.

وأضاف: “أنا أهنئ الفائز بالجائزة دائماً، فهذه هي الروح الرياضية التي كانت حاضرة طوال مسيرتي، أنا لست ضد أحد، وأحرز الألقاب دوما لنفسي وللنادي الذي أمثله”.

وعن “طموحه الأكبر” رد كريستيانو رونالدو على باسكال فيريه : “إحراز الألقاب للنادي الذي أمثله ولمنتخب بلادي هو طموحي الأكبر، طموحي الأكبر هو أن أكون مثالا يقتدى به لكل من يطمح أن يصير لاعب كرة قدم”.