سعر البيتكوين مقابل الدولار اليوم السبت 5/2/2022.. البيتكوين يستمر في الصعود

سعر البيتكوين مقابل الدولار اليوم السبت 5/2/2022.. البيتكوين يستمر في الصعود

ارتفع سعر البيتكوين مقابل الدولال اليوم السبت، ووفقا لأحدث المؤشرات لا يزال البتكوين في منطقة محيرة، بانتظار كسر مناطق 44 و 45 ألف حتى يتم التأكد من صعود أو هبوط الترند الصاعد، لقد دخل البيتكيون منطقة البولز وهو مؤشر على بدء عمليات شراء جديدة وثقة في السوق، إلا أن الأمر يتطلب المحافظة على مناطق المقاومة التي تم كسرها للتأكد من أن الكسر الذي حدث لم يكن مزيفا وأنه تصحيح ايجابي.

وفي قراءة سريعة لمؤشرات اليوم يبدو أن الأمور ايجابية خصوصا بعد انخفاض ضغط البيع بنهاية الأسبوع الماضي، وهناك احتمال أن يحدث ترند ايجابي، فكل المؤشرات تصب في صالح ارتفاع الترند ومن الممكن جدا أن تكمل على فترة أسبوعية ايجابية، وحتى بالنسبة للعملات الرقمية الأخرى الأمور غير خطيرة لأن عمليات البيع التي حدثت لأن المستثمرين كانوا يبيعون على خسارة خلال فترة قصيرة، خصوصا إذا كانت مؤشرات الفترة الأسبوعية تميل الى إنخفاض ضغط البيع.

ومن المتوقع خلال الأسابيع القادمة أن تتحسن الأمور بشكل ايجابي أكثر، خصوصا إذا استمر ضغط بيع البيتكوين في التراجع، وأن هبوط البيتكوين خلال الأسبوع الماضي كان نتيجة إقدام المستثمرين على عمليات البيع لفترة قصيرة وأنهم باعوا على خسارة، وحتى لو هبط البيتكوين إلى منطقة 39 ألف دولار ممكن أن تكون مناطق دعم بانتظار ردة فعل البتكوين خلال الأيام القادمة.

وكان البيتكوين قد انخفض لفترة قصيرة بعد الإعلان عن تقارير أرباح الشركات الأمريكية، وتعرض العملات الرقمية بصفة عامة والبيتكوين بصفة خاصة لموجة بيع عنيفة خلال الأسبوع الماضي، جيث هبط البيتكوين إلى مستوى 37 ألف دولار مسجلا بذلك تراجعا بنحو 4% .

سعر البيتكوين اليوم

ارتفع سعر البيتكوين نحو 8% خلال الـ 24 ساعة الماضية مسجلا 40,220.00 دولار، وسجل في بداية تعاملات اليوم نحو 41,485.40 دولار .

سجلت عملة البتكوين ارتفاعا جديدا مساء اليوم السبت ليقفز مستوى السعر إلى 41,663.90 دولار، وكما كان متوقع سوق العملات الرقمية يمر بمرحلة تصحيحية وليس كما أشيع بأنه انهيار .

تشير التوقعات إلى أن سوق العملات الرقمية سيتجه نحو الإرتفاع مجددا، فهناك حالة من الإستقرار ازدادت معها ثقة المتداولين للعملات المشفرة وهو مؤشر ايجابي سيزيد من ضغط الشراء خلال الفترة المقبلة .