“تقوية وتطويل الأظافر” في 3 أيام بأقوى وصفة طبيعية مجربة وفعّالة

“تقوية وتطويل الأظافر” في 3 أيام بأقوى وصفة طبيعية مجربة وفعّالة

كثيراً ما تتعرض الأظافر للكسر والضعف من أقل الأشياء، وكثير من الفتيات والسيدات يحلمن بأظافر طويلة قوية لا تنكسر سريعاً. ومن خلال هذا المقال قد أحضرنا لكِ وصفة تقوية وتطويل الأظافر، فقط عليكِ تجربتها وستلاحظين الفرق في أيام قليلة جداً. بحيث ستحصلين على أظافر طويلة وقوية، ولكن بعد اتباعك هذه الوصفة وكذلك نصائح آخري للعناية بالأظافر ولحمايتها من التكسر.

وصفة تطويل و تقوية الأظافر

في هذه الوصفة ستحصلين على نتائج مذهلة. وستعجبك كثيراً، لأنها تحتوي على اكثر المكونات الطبيعية التي تعمل على تقوية وتطويل الأظافر وجعلها قوية تحارب التكسر.

تقوية وتطويل الأظافر في 3 أيام
تقوية وتطويل الأظافر في 3 أيام

وهي عبارة عن:

– ربع فنجان صغير من كل من: زيت الزيتون البكر وزيت الجوجوبا مع نفس الكميه من زيت اللوز المر واخلطيهم بشكل جيد حتى يتجانسوا.

– ثم ضعي المزيج على ذلك على أظافرك في الليل قبل أن تذهبي إلى النوم. واتركيه حتى صباح اليوم التالي واستمري على تلك الطريقة لمدة 3 أيام وستلاحظين فرقاً واضحاً مع بداية اليوم الأول.

السر في هذه الوصفة أن تلك المكونات تعمل على تطويل وتغذية الأظافر وهي غنية بالفيتامينات كثيراً مثل فيتامين ب 12 وكذلك عناصر غذائية مهمة.

أطعمة تعمل على التسريع من نمو الأظافر

الأكل الصحي يؤثر على الجسم وكذلك على صحة الأظافر خاصة الأطعمة التي تحتوي على الكالسيوم المهم لبناء ونمو الأظافر، كما هو مهم لتقوية العظام. لذا احرصي على تناول الأطعمة الغنية بالكالسيوم مثل البيض، الحليب وكذلك الزبادي. فهي صحية للجسم وكذلك مهمة لصحة أظافرك.