تحويل الأموال.. طريقة تحويل فودافون كاش بالتفصيل 2022

تحويل الأموال.. طريقة تحويل فودافون كاش بالتفصيل 2022

طريقة تحويل فودافون كاش من الأشياء التي يبحث عنها عملاء شبكة فودافون المصرية، حيث إن خدمة فودافون كاش من الخدمات التي تقدمها شبكة فودافون حيث تتيح تلك الخدمة للعملاء فرصة استقبال وتحويل الأموال، وذلك توفيرًا للوقت والجهد، عمومًا، من خلال ذلك المقال سنوضح طريقة تحويل فودافون كاش بالتفصيل المناسب.

وفودافون المصرية تعتبر من أفضل شبكات المحمول داخل جمهورية مصر العربية، وذلك بسبب المزايا والعروض التي تقدمها الشركة للعملاء على مدار العام، ومنذ فترة قدمت الشركة خدمة محفظة فودافون كاش التي توفر للعملاء إجراء المعاملات المالية والتسوق وتسديد الفواتير وخلافه وذلك من خلال الهاتف.

طريقة تحويل فودافون كاش

بداية، هناك أكثر من طريقة لتحويل واستقبال الأموال باستخدام خدمة Vodafone Cash، لكن من خلال الفقرات التالية سأوضح لكم الطريقة الأسهل للجميع، وطريقة تحويل الأموال باستخدام فودافون كاش كالآتي، يقوم العميل المشترك في الخدمة بطلب الكود التالي *9# ثم يقوم بعد ذلك باختيار خدمة تحويل الأموال من خلال المحفظة، ثم يقوم بإدخال رقم الموبايل المراد تحويل الأموال إليه.

بعد ذلك ستظهر نافذة على الشاشة، قم بإدخال قيمة المبلغ المراد تحويله بحد أدنى خمس جنيهات مصرية، وستة آلاف جنيه مصري كحد أقصي لتحويل الأموال من المحفظة في اليوم، بعد ذلك قم بكتابة الرقم السري لمحفظتك والذي يتكون في الغالب من ست أرقام، وبعد ذلك ستصلك رسالة SMS تفيد بإتمام عملية تحويل الأموال، مع ملاحظة أن رسوم التحويل جنيه مصري فقط من قيمة المبلغ المراد تحويله تخصم من الرصيد المتبقي.

خدمات فودافون كاش المتاحة للعملاء

  • تقدم فودافون كاش خدمة تحويل الأموال بين المحافظ المختلفة.
  • تقدم خدمة التبرع للمؤسسات الخيرية في مصر بضغطة زر.
  • تقدم Vodafone Cash خدمة دفع فاتورة الموبايل وشحن الرصيد.
  • إمكانية دفع فواتير المياه والغاز والكهرباء وكافة المرافق من رصيد المحفظة.
  • إمكانية استخراج بطاقة فيزا للتسوق أونلاين.
  • إمكانية سحب الأموال من خلال مكينة ATM.
  • إمكانية تجديد الباقة في أي وقت ومن أي مكان.

الحد الأقصى لتحويل فودافون كاش

بالنسبة للحد الأدنى لتحويل واستقبال الأموال يوميًا لعملاء خدمة فودافون كاش هو خمس جنيهات مصري فقط لا غير، وبالنسبة للحد الأقصى لتحويل واستقبال الأموال يوميًا لعملاء خدمة فودافون كاش هو ستة آلاف جنيه مصري فقط لا غير.