أفضل سعر سامسونج A52s في مصر والسعودية

أفضل سعر سامسونج A52s في مصر والسعودية
أفضل سعر سامسونج A52s

أفضل سعر سامسونج A52s هو السعر الذي يبحث عنه عشاق العلامة التجارية سامسونج. قدمت شركة سامسونج من خلال هذا الهاتف الرائع مواصفات عديدة، هذه المواصفات قد جعلته محط أنظار العالم خلال الآونة الأخيرة. حصل هذا الهاتف على تقييمات عالية على مواقع البيع الإلكتروني، ولازال يحصل على تقييمات عالية جدا. في هذا المقال سوف نتعرف سويا على أفضل سعر للهاتف في السوق المصري والسعودي على حد سواء.

فتح علبة سامسونج A52s

نقدم أفضل سعر سامسونج A52s بعد التعرف على مكونات علبة الهاتف. تحتوي علبة الهاتف على الجهاز مع سكرينة تم تركيبها مسبقا، لحماية شاشة الهاتف الخدوش. كذلك تحتوي العلبة على رأس شاحن قوتها 15 واط، وكابل USB لشحن بطارية الهاتف.

كذلك ستجد بالعلبة دبوس معدني وجراب لحماية ظهر الهاتف والحفاظ عليه، بالإضافة إلى كتيب التعليمات والضمان الخاص بالهاتف الجوال. باختصار تقدم شركة سامسونج هاتفا متكاملا، وهذا يبدو من خلال العلبة ذات الشكل الأنيق والمكونات المثالية.

مميزات وعيوب سامسونج A52s

أفضل سعر سامسونج A52s في مصر والسعودية سيتم التعرف عليه من خلال المقال التالي، لكن بعد التعرف على مميزات وعيوب الهاتف، وسنبدأ بالمميزات.
يتميز الهاتف بمقاومة الماء والغبار، مع امتلاك معالج قوي وكاميرا خلفية رباعية رائعة لالتقاط أفضل الصور. كذلك نجد أن الهاتف يتميز بشاشته الكبيرة، التي تعرض أدق التفاصيل وتأتي من نوع سوبر أموليد.

أما عن عيوب هاتف سامسونج A52s؛ فالهاتف لا يأتي بسماعات أذن داخل العلبة، وكذلك لا يدعم شحن سريع بقوة عالية، فقط يأتي بشاحن سرعته 15 واط.

أفضل سعر سامسونج A52s ومواصفاته

نقدم لك في هذا المقال أفضل سعر سامسونج A52s، لكن سنقدم لك أولا مواصفات هذا الهاتف الرائع من خلال عرض إمكانياته الداخلية التي تهم المستخدم.

  • الشاشة: شاشة هذا الهاتف تتميز بأنها سوبر أموليد، تأتي بقياس 5 بوصة.
  • المعالج: يتميز معالج الهاتف بأنه معالج ثماني النواه من نوع سناب دراجون.
  • الذاكرة العشوائية: يمتلك رامات 8 وبهذا يقدم أفضل أداء خصوصا لمحبي الألعاب.
  • الذاكرة الداخلية: يتواجد الهاتف بنسختين، النسخة الأولى مساحتها 128 جيجا بايت، بينما النسخة الثانية مساحتها 256 جيجا بايت.
  • الأندرويد: هاتف سامسونج يعمل بنسخة أندرويد 11، وذلك لتقديم أداء جيد للمستخدم.
  • البطارية: تبلغ سعة بطارية هذا الهاتف 4500 مللي أمبير.
  • الشحن السريع: يقدم هذا الهاتف خاصية الشحن السريع، إذ يأتي معه شاحن 15 واط.
  • الكاميرا الخلفية: هذا الهاتف يأتي بكاميرا خلفية رباعية، تبلغ دقة الكاميرا الرئيسية بها 64 ميجا بكسل، بينما الكاميرا الألترا وايد فدقتها 12 ميجا بكسل. أما الكاميراتان الثانويتان فتبلغ دقة كل واحدة منهما 5 ميجا بكسل.
  • الكاميرا الأمامية: تبلغ دقة هذه الكاميرا 32 ميجا بكسل.
  • الألوان: الهاتف متوفر باللون الأبيض والأسود والموف والأخضر الفاتح.

أفضل سعر سامسونج A52s

هاتف سامسونج متوفر بسعر 470 دولا أمريكي، وهذا هو السعر العالمي للهاتف في المتاجر الإلكترونية. أما عن سعر الهاتف في مصر فيبلغ 7900 جنيه مصري للنسخة 128 جيجا.

كذلك يعتبر أفضل سعر سامسونج A52s في السعودية 1349 ريال، وهذا من خلال متجر نون.