موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري اليوم

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري اليوم
مباراة الاهلى والأتحاد السكندرى

يستعد النادي الأهلي لاستكمال مبارياته في الدوري المصري الممتاز بعد غياب طويل، حيث يلتقى الليلة النادي الأهلي مع نادى الاتحاد السكندرى في إطار مباريات الجولة الثانية عشر، في هذا التقرير نذكر لكم أهم أحداث المباراة وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها وآخر مباريات الفريق في المسابقة .

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة لها

يلتقي فريقي الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة 9.30 مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة علي استاد الأهلي وي السلام.

تذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم علي قناة أون تايم اسبورت 1، ويقوم  بالتعليق علي المباراة المعلق أيمن الكاشف.

مباراة الاهلي والاتحاد

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري اليوم 1

ويسعى الأهلي للفوز بالمباراة للابتعاد بالصدارة عن بيراميدز والزمالك أصحاب المركز الثاني والثالث، بينما يسعى الاتحاد السكندري بقياده مديره الفني الجديد عماد النحاس الفوز على النادي الأهلي ليضمن مكانا في المربع الذهبي من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني للنادى الأهلي مستر بيتسو موسيماني على التشكيل الأساسي لحصد الـ 3 نقاط وتعزيز البقاء في المركز الأول.

آخر مباريات الأهلي والاتحاد السكندرى في الدوري الممتاز

كان آخر ظهور للأهلي في الدوري المصري أمام مباراة بيراميدز يوم الثلاثاء 8 مارس 2022 حيث فاز الأهلي في هذه المباراة بنتيجة 3-0، بينما كانت أخر مباراة لنادي الاتحاد السكندرى أمام النادي الإسماعيلي، حيث خسر سيد البلد بنتيجة 2-1، وقد تسببت الخسارة في إقالة المدير الفني السابق الكابتن حسام حسن وشقيقه الكابتن إبراهيم حسن، بعد غضب جماهيري من سوء النتائج.