سامسونج اس 9 – Galaxy s9 قرار صادم لمستخدمي هذه الهواتف!

سامسونج اس 9 – Galaxy s9 قرار صادم لمستخدمي هذه الهواتف!

قامت شركة سامسونج بتحديث صفحة دعم التحديث الرسمية الخاصة بها، وهناك أخبار سيئة لجميع مالكي سلسلة سامسونج اس 9، والجدير بالذكر أن الشركة قد سحبت رسميًا دعمها لهاتفي سامسونج اس 9 و اس 9 بلس.

قرار سامسونج في سلسلة سامسونج اس 9

تم إطلاق سلسلة سامسونج اس 9 في سنة 2018، وبعد أربع سنوات من دعم التحديثات تم إسقاط سلسلة سامسونج اس 9 من متتبع التحديث الرسمي، خلال العام الماضي تم وضع هاتفي سامسونج اس 9 واس 9 بلس في فئة التحديثات ربع السنوية، وأخيرًا حدث أمر لا مفر منه ولكن كان يجب أن يكون هناك شيء مهم يحتاج إلى إصلاح.

كان آخر تحديث رئيسي للبرامج الثابتة تلقته سلسلة سامسونج اس 9 هو أندرويد 10، ستستمر سامسونج في تقديم دعم التحديث ربع السنوي لهاتف جالكسي نوت 9، والذي تم إطلاقه لاحقًا في نفس العام الذي طرح فيه سامسونج اس 9.

سامسونج اس 9

كما قامت سامسونج أيضًا بنقل سلسلة جالكسي اس 10 التي تم إطلاقها عام 2019 إلى فئة التحديث ربع السنوي، معني هذا أن الهاتف سيتلقى تحديثًا واحدًا كل ثلاثة أشهر، آخر تحديث لهاتف سامسونج جالكسي اس 10 كان في شهر مارس.

اقرأ أيضًا:

سامسونج اس 9

سامسونج ستستمر في دعم سلسلة جالكسي اس 10 حتى نفس الوقت تقريبًا من العام الجديد، قبل أن تسحب دعم التحديث لها على الأرجح، سياسة التحديث الجديدة من سامسونج التي توفر أربعة أجيال من تحديثات نظام التشغيل أندرويد والذي يصل إلى خمس سنوات من التحديثات الأمنية، ولكن للأسف لا تصل إلى ما يكفي لدعم سلسلة جالكسي اس 10.