سامسونج جالكسي A52 يتلقي التحديث إلى One UI 4.1

سامسونج جالكسي A52 يتلقي التحديث إلى One UI 4.1
سامسونج جالكسي A52

قدمت شركة سامسونج تحديث One UI 4.1 لجهاز سامسونج جالكسي A52، حيث كانت البرازيل أول من تحصل عليه، يعتمد التحديث على أندرويد 12 ويقدم العديد من الميزات الجديدة مثل المشاركة المباشرة من Google Duo والمزيد من أدوات التحرير في تطبيق المعرض والذاكرة الافتراضية القابلة للتخصيص والمزيد.

علاوة على كل هذه الميزات، يقدم تحديث One UI 4.1 أيضًا تحسينات على الاستقرار والأمان العام لجهاز سامسونج جالكسي A52.

تحديث سامسونج جالكسي A52

إذا كنت من مستخدمي سامسونج جالكسي A52 في البرازيل، فمن المفترض أن تكون قد تلقيت بالفعل إشعارًا بتحديث One UI 4.1، من المفترض أن تبدأ المزيد من دول العالم في الحصول على التحديث قريبًا، لكنها عملية تدريجية لذا قد تضطر إلى الانتظار لفترة قبل توفرها لهاتفك وبلدك.

سامسونج جالكسي A52
سامسونج جالكسي A52

اقرأ أيضًا:

إذا لم تكن قد تلقيت إشعار تحديث One UI 4.1 على جهاز سامسونج جالكسي A52 حتى الآن، فيمكنك التحقق منه يدويًا ببساطة من خلال الانتقال إلى الإعدادات »تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.

تم إطلاق سامسونج جالكسي A52 في أوائل عام 2021 مع إصدار One UI 3.1 المستند إلى أندرويد 11، لقد تلقى الجهاز تحديث أندرويد 12 ويتلقى حاليًا تحديث One UI 4.1، وفقًا لسياسة التحديث الجديدة فإن سامسونج جالكسي A52 مؤهل لتلقي تحديثين آخرين لنظام التشغيل أندرويد وتصحيحات الأمان لمدة عام إضافي بعد ذلك.