طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة من قبل المرسل

طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة من قبل المرسل
طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة

طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة من قبل المرسل من الطرق التي يبحث الكثيرون عنها، فهذه الطريقة تساعدك على التعرف بكل بساطة على ما قام المرسل بحذفه. من الجدير بالذكر أن الواتساب لم يكن من قبل يدعم ميزة حذف الرسائل المرسلة، بينما بعد الاقتراحات التي تقدمت إليه لجعل هذه الميزة متاحة، قام بالفعل بإتاحة هذه الميزة. لذا في مقالنا اليوم سوف نتعرف سويا على الطريقة المثلى التي تساعدك على قراءة الرسائل المحذوفة من الواتساب من قبل المُرسل.

طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة

نستعرض من خلال السطور التالية طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة الأولى، من ثم نتعرف أكثر على المزيد من الطرق لتسهيل قراءة ما تم حذفه من الواتساب.

  • قم بتحميل تطبيق Whatsapp removed.
  • افتح التطبيق من ثم قم بالموافقة على الشروط والخصوصية.
  • قم بالضغط على تطبيق واتساب.
  • جرب إرسال رسالة إلى هاتفك وامسحها فورا من أحد أجهزة الأهل أو الأصدقاء، وهذا لكي تظهر لك الرسالة المحذوفة.
  • قم بالدخول على التطبيق، من ثم اختيار الرسائل المحذوفة.
  • سيقدم لك التطبيق الرسائل التي تم حذفها بالفعل.

يمكنك بكل بساطة تجربة هذه الطريقة بنفسك من خلال التطبيق، لكن ننصحك بتحميل أحدث نسخة من التطبيق للحصول على ميزة قراءة الرسائل المحذوفة بكل بساطة.

تطبيق قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس

ذكرت العديد من المواقع الإلكترونية العالمية تطبيقات مثل Notification log  وكذلك تطبيق notification history لقراءة الرسائل المحذوفة.

هذه التطبيقات قد أكد الكثير من المستخدمين أنها تمكنك من قراءة الرسائل المحذوفة من الدردشات، من خلال حفظ كافة الإشعارات التي ترسل على الهاتف، وهذا يجعل التطبيق متحكم بهاتفك.

تحميل تطبيقات قراءة الرسائل له عيوب عديدة وأبرزها أن التطبيقات تكون متحكمة بالهاتف، وتقوم بعرض الإعلانات المزعجة باستمرار.