هاتف سامسونج اس 22 – Galaxy S22 أشياء تحتاج إلى معرفتها!

هاتف سامسونج اس 22 – Galaxy S22 أشياء تحتاج إلى معرفتها!

تتعامل سلسلة هاتف سامسونج اس 22 مع مجموعة متنوعة من الأخطاء ومشكلات الأداء، تلقت طرازات هاتف سامسونج اس 22 الجديدة تقييمات رائعة لأنها هواتف ممتازة، لكنها بعيدة كل البعد عن الكمال لقد رأينا العديد من الشكاوى من المستخدمين الأوائل.

في حين أن الكثير من مشكلات سلسلة هاتف سامسونج اس 22 تتعلق ببرنامج أندرويد 12 و One UI 4 الذي يعمل على تشغيل الهواتف، لا تزال تعمل سامسونج على حل بعض المشكلات الأولية في الأجهزة، ومع ذلك تستمر ظهور مشكلات جديدة.

مشاكل هاتف سامسونج اس 22

يواجه مستخدمو هاتف سامسونج اس 22 و جالكسي اس 22 بلس  و جالكسي اس 22 الترا مشكلات في الأداء وأخطاء مختلفة.

تتضمن القائمة الحالية مشكلات سلسلة هاتف سامسونج اس 22، استنزافًا غير طبيعي للبطارية ومشكلات Wi-Fi ومشكلات Bluetooth وعيوب الشاشة ومشكلات الشحن ومشكلات تحديث الشاشة ومشكلات GPS وتأخر واجهة المستخدم والصوت ومشاكل أخرى متنوعة.

تحديثات برامج أندرويد

ستقوم سامسونج وشركاؤها بإصلاح العديد من المشكلات الأولية، لكن تحديثات برامج أندرويد غالبًا ما تجلب مشاكل في الأجهزة.

عندما تفتح هاتف سامسونج اس 22 أو جالكسي اس 22 بلس أو جالكسي اس 22 الترا، فمن المحتمل أن تتم مطالبتك بتنزيل إصدار جديد من أندرويد، يمكن أن تتسبب التحديثات الجديدة في حدوث مشكلات، لذا ستحتاج إلى تجهيز جهازك للانتقال إلى إصدار أندرويد جديد.

لا توجد طريقة للتنبؤ بالضبط بكيفية تأثير إصدار جديد من أندرويد على أداء هاتف سامسونج اس 22، سيشهد البعض تحسنًا في الأداء وسيواجه البعض الآخر مشكلات.

هاتف سامسونج اس 22

إليك ما نوصي به قبل تثبيت إصدار جديد من أندرويد:

قم بعمل نسخة احتياطية من بياناتك.
تعرف على أحدث تغييرات البرامج الثابتة.
البحث عن إصلاحات للمشاكل المحتملة.
تحقق من مراجعات التطبيقات وقم بتثبيت التحديثات.
اتبع هذه الخطوات لأن تكون قادرًا على تجنب المشكلات الرئيسية في أحدث البرامج.

اقرأ أيضًا:

ستدفع سامسونج تصحيحات الأمان الشهرية إلى سلسلة هاتف سامسونج اس 22 وغالبًا ما تتضمن هذه التحديثات إصلاحات للأخطاء لمشاكل طويلة الأمد، سيستمر دعم البرامج لهواتف السلسلة لسنوات، توفر سامسونج حاليًا من أربع إلى خمس سنوات من الدعم للأجهزة الرئيسية.

تعمل جوجل أيضًا على تحديث أندرويد 13، لكن لا نتوقع أن تحصل أجهزة جالكسي على البرنامج أو الإصدار التجريبي حتى وقت لاحق من العام.