كيفية التواصل مع فريق دعم اعلانات فيسبوك

كيفية التواصل مع فريق دعم اعلانات فيسبوك
دعم اعلانات فيسبوك

بصفتك معلنًا ستكون هناك مناسبات ستتعامل فيها مع إعلان مرفوض أو مشاكل في التسليم أو حتى حساب إعلان محظور، عندما يحدث ذلك فأنت تريد طريقة للاتصال بفريق دعم اعلانات فيسبوك، في هذا المقال أوضح لك الطرق التي يمكنك من خلالها الوصول إلي فيسبوك اعتمادًا على الموقف الذي قد تجد نفسك فيه.

التواصل مع فريق دعم اعلانات فيسبوك

1. تم رفض إعلانك
هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل فيسبوك يرفض إعلانك، يعتمد ذلك بشكل أساسي على ما إذا كان الإعلان متوافقًا مع معايير مجتمع فيسبوك أو أنه يروج للعقاقير أو المنتجات التي تحتوي على مواد محظورة عبر الإنترنت، إذا تم رفض إعلانك لأسباب أخرى غير هذه يمكنك تقديم التماس، للقيام بذلك تحتاج إلى ملء نموذج الاستئناف، ستحتاج إلى تزويدهم بمعلومات حول الإعلان (معرّف الإعلان والأسباب التي تعتقد أنه يجب الموافقة عليها وما إلى ذلك)، إذا تمت الموافقة على إعلانك عند الاستئناف فسيصبح نشطًا وقد يتم عرضه على جمهورك المستهدف على الفور.

دعم اعلانات فيسبوك
دعم اعلانات فيسبوك

يمكنك أيضًا استئناف إعلان مرفوض من داخل حسابك الإعلاني، انقر فوق تفاصيل إعلانك حيث ستجد معلومات رفض الإعلان في مربع أحمر، انقر فوق الزر “استئناف” لفتح النموذج.

دعم اعلانات فيسبوك

2. تم تعطيل حسابك الإعلاني لعدم اتباع إرشادات الإعلان علي فيسبوك
إذا تم إخطارك بأنه تم وضع علامة على حسابك الإعلاني بسبب عدم اتباعه لسياسات إعلانات فيسبوك، فيمكنك الاتصال بفريق دعم اعلانات فيسبوك باستخدام هذا النموذج.

دعم اعلانات فيسبوك
دعم اعلانات فيسبوك

اقرأ أيضًا:

3. تم تعطيل حسابك الإعلاني بشكل خاطئ
إذا كنت تعتقد أنه تم تعطيل حساب إعلانك بشكل غير صحيح فيمكنك استخدام هذا النموذج، تأكد من تزويد فريق دعم اعلانات فيسبوك بجميع المعلومات الضرورية حتى يتمكنوا من التحقيق في المشكلة.

دعم اعلانات فيسبوك
دعم اعلانات فيسبوك

4. يتم استخدام عملك المحمي بحقوق الطبع والنشر من قبل شخص آخر
إذا كنت تعتقد أن هناك انتهاكًا أو انتهاكًا لحقوقك مما يعني أن شخصًا ما يستخدم عملك المحمي بحقوق الطبع والنشر دون إذنك، فيمكنك ملء هذا النموذج.

دعم اعلانات فيسبوك
دعم اعلانات فيسبوك

5. تريد الحصول علي شارة التحقق الزرقاء لصفحتك على فيسبوك
تحتوي الصفحة التي تم التحقق منها على علامة تحديد زرقاء بجوار اسمها، هذا النوع من التحقق متاح للأشخاص المشهورين والإعلام والصفحات الحكومية.

يمكنك إرسال طلب التحقق عبر هذا النموذج، ستحتاج إلى توضيح أسباب ضرورة التحقق من صفحتك علي فيسبوك، آخر شيء يجب ملاحظته هو أنه يمكنك إرسال طلب جديد بعد 30 يومًا.

دعم اعلانات فيسبوك
دعم اعلانات فيسبوك

6. لديك سؤال حول مدفوعات الإعلانات
إذا كنت تحاول تطبيق قسيمة فيسبوك على حسابك الإعلاني دون جدوى أو زيادة حد تحرير الفواتير أو لديك أي مشاكل تتعلق بالإعلانات، يمكنك الوصول إلى فريق دعم اعلانات فيسبوك من خلال هذا النموذج. ستحتاج إلى تحديد حساب الإعلان الخاص بك واختيار الخيار الذي يصف مشكلتك على أفضل نحو.

دعم اعلانات فيسبوك

7. وجدت خطأ
إذا كنت تواجه أي مشكلة مثل عدم تحديث البيانات، فهذا يعني أن تحميل الفيديو الخاص بك يستغرق وقتًا طويلاً أو أن الميزة لا تستجيب بالطريقة التي كنت تتوقعها يمكنك الاتصال بفريق دعم اعلانات فيسبوك وإبلاغهم بذلك، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب إعلانات فيسبوك الخاص بك وانقر فوق “مساعدة”، بعد ذلك في الجزء السفلي من القائمة انقر فوق “الإبلاغ عن مشكلة”.

دعم اعلانات فيسبوك
دعم اعلانات فيسبوك

إذا لم تكن مشكلتك مدرجة أعلاه أو لأي سبب آخر، فهناك طريقتان أخريان للاتصال بـ فيسبوك هما الدعم المباشر والبريد الإلكتروني.

التواصل مع فيسبوك عبر الدعم المباشر
يمكنك الوصول إلى الدعم المباشر من خلال هذا الرابط https://business.facebook.com/direct-support، ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى إلحاق معرف النشاط التجاري الخاص بك في نهاية عنوان URL إذا لم تكن مؤهلاً فستتلقى الرسالة أدناه.

كيفية التواصل مع فريق دعم اعلانات فيسبوك 1

بمجرد إرسال سؤال، سيتم إخطارك بأي ردود جديدة عبر البريد الإلكتروني أو برنامج المراسلة.

دعم اعلانات فيسبوك
دعم اعلانات فيسبوك

دعم اعلانات فيسبوك

الاتصال بفريق دعم اعلانات فيسبوك عبر البريد الإلكتروني
إذا لم يتم تناول المشكلة التي تواجهها أعلاه ولا يمكنك الوصول إلى الدعم المباشر، يمكنك استخدام نموذج دعم الاتصال لإرسال بريد إلكتروني.

سيساعد هذا النموذج في حل المشكلات المتعلقة بالمشكلات التالية:

  • مشاكل على مستوى حساب الإعلان (حساب إعلان معطل أو إدارة الأذونات)
  • تسليم الإعلان (عدم التسليم أو التسليم الناقص أو التسليم الزائد)
  • السياسة الإعلانية أو الإعلان المرفوض
  • استهداف الإعلان
  • الفواتير
  • الإعلانات الديناميكية
  • الصفحات
  • مدى الوصول والتكرار
  • مسألة تقنية
  • أي قضية أخرى

بمجرد ملء النموذج، سيتواصل معك أحد أعضاء فريق الدعم في غضون يوم عمل واحد.

دعم اعلانات فيسبوك
دعم اعلانات فيسبوك

الاتصال بفريق دعم اعلانات فيسبوك عبر الدردشة
هذا الخيار غير متاح للجميع، قم بزيارة صفحة المساعدة على https://www.facebook.com/business/help واختر خيار “الدردشة” في نهاية الصفحة.

دعم اعلانات فيسبوك
دعم اعلانات فيسبوك

بالنقر فوق الزر “دردشة”، سيتم توجيهك إلى نموذج تحتاج إلى ملؤه قبل الانضمام إلى الدردشة.

يمكنك استخدام خيار دردشة فريق دعم اعلانات فيسبوك إذا كنت تحاول حل مشكلات مثل:

  • القضايا المتعلقة بحساب الإعلانات
  • رفض الإعلان والمشكلات المتعلقة بالسياسة الإعلانية
  • مشاكل الفواتير والتقارير
  • مشاكل متعلقة بصفحتك علي فيسبوك

اقرأ أيضًا:

دعم اعلانات فيسبوك
دعم اعلانات فيسبوك

قبل الاتصال بفريق دعم اعلانات فيسبوك، تأكد من أن حسابك في وضع جيد وأنك تتبع إرشادات إعلانات فيسبوك لضمان حصولك على فرص عالية لحل مشكلتك.