اعرف قبل أي حد موعد اجازة عيد الفطر 2022 وعيد تحرير سيناء وشم النسيم من مجلس الوزراء

اعرف قبل أي حد موعد اجازة عيد الفطر 2022 وعيد تحرير سيناء وشم النسيم من مجلس الوزراء
موعد اجازة عيد الفطر

أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي عن موعد اجازة عيد الفطر 2022 على المواقع الرسمية وفي القنوات التليفزيونية وعلى الصفحة الرسمية الإعلامية لمجلس الوزراء للقطاع الحكومي والهيئات العامة والوحدات الإدارية والمحلية وشركات قطاع الأعمال العام، وهي إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالدولة لعيد الفطر المبارك وعيد العمال، حيث يتزامن عيد الفطر المبارك مع يوم 1 من مايو يوم الاحتفال بعيد العمال وهو عطلة رسمية تطبق كل عام.

موعد اجازة عيد الفطر 2022

قال رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أن موعد اجازة عيد الفطر 2022 تبدأ من يوم السبت الموافق 30 من أبريل 2022 وتنتهي في يوم الخميس الموافق 5 من مايو 2022، مشيراً إلى أن الإجازة هي رسمية ومدفوعة الأجر بالوحدات الإدارية المحلية والقطاع العام والوزارات وشركات قطاع الأعمال العام وشركات قطاع الأعمال.

وأضاف رئيس الوزراء في بيان له أن العطلة تشمل عيد الفطر المبارك وعيد العمال، مهنئاً جميع المواطنين بالعيد والاحفال بمناسبة عيد العمال، متمنياً للجميع عطلة سعيدة، مضيفاً أن القرار يطبق على جميع العاملين بالقطاعات المذكورة.

موعد اجازة عيد الفطر
موعد اجازة عيد الفطر

اعرف قبل أي حد موعد اجازة عيد الفطر 2022 وعيد تحرير سيناء وشم النسيم من مجلس الوزراء 1

اجازة شم النسيم وعيد تحرير سيناء 2022

وأصدر رئيس مجلس الوزراء قراراً بمنح يوم الاثنين الموافق 25 من أبريل 2022 عطلة رسمة مدفوعة الأجر بمناسبة عيد تحرير سيناء وعيد شم النسيم، على المصالح الحكومية والقطاعي الخاص والعام ووحدات الإدارة المحلية وشركات قطاع الأعمال العام .