هواوي ميت اكس اس 2 – Huawei Mate Xs 2 أخيرا هواوي تكشف عن موعد إطلاق هاتفها

هواوي ميت اكس اس 2 – Huawei Mate Xs 2 أخيرا هواوي تكشف عن موعد إطلاق هاتفها

سيتم الكشف عن هاتف هواوي ميت اكس اس 2 القابل للطي من هواوي في 28 أبريل، سيكون هواوي ميت اكس اس 2 القادم هو خامس هاتف قابل للطي للعلامة التجارية وأول هاتف قابل للطي في عام 2022.

مواصفات هاتف هواوي ميت اكس اس 2

وفقًا للتسريب فإن جهاز هواوي ميت اكس اس 2 يستخدم رقم الطراز PAL-AL00 ويمكنه تشغيل HarmonyOS على مجموعة شرائح Kirin 9000 4G، كما لا يُعرف الكثير عن الهاتف ولكن صورة هواوي المحفزة تثير بشكل مناسب آلية طي الهاتف والتي من المفترض أن تقضي على الفجوة عند طي الشاشة الرئيسية.

هواوي ميت اكس اس 2

من غير الواضح ما إذا كان هواوي ميت اكس اس 2 سيتبع التصميم المنحني للخارج لسابقه Mate Xs، أو ما إذا كان سيتضمن تصميمًا مواجهًا للداخل يشبه Huawei Mate X2 العام الماضي و Samsung Galaxy Z Fold3 و OPPO Find N.

اقرأ أيضًا:

سيتطلب الأخير شاشة خارجية ثانوية يجب أن تكون عملية أكثر بكثير من الشاشة الصغيرة على طيات هاتفي مثل Huawei P50 Pocket و Samsung Galaxy Z Flip3.

هواوي ميت اكس اس 2

ومع ذلك، إذا كانت أحدث التسريبات صحيحة فإن جهاز هواوي ميت اكس اس 2 سيأتي بشاشة OLED مقاس 8 بوصات قابلة للطي للخارج مع معدل تحديث 120 هرتز، كما إنه سيأتي بثلاثة ألوان الأسود والذهبي والوردي وكاميرات ثلاثية في الخلف جنبًا إلى جنب مع بطارية 4500 مللي أمبير تدعم معيار الشحن من هواوي بقوة 66 واط.