إليك.. أفضل ألعاب أندرويد 2022

إليك.. أفضل ألعاب أندرويد 2022
أفضل ألعاب أندرويد

تشمل أفضل ألعاب أندرويد جميع الأنواع مما يمنحك ساعات لا حصر لها من الترفيه، بغض النظر عن ما تهتم به الألعاب الإستراتيجية وألعاب التصويب من منظور الشخص الأول وألعاب الألغاز والمزيد.

تكمن المشكلة في الفرز عبر العديد من ألعاب متجر Play للعثور على أكثر الألعاب جاذبية، وعلى الرغم من أن العديد من أفضل ألعاب أندرويد مجانية ستجد بعض الألعاب التي تتطلب الدفع مقابل تنزيلها.

أفضل ألعاب أندرويد

الألعاب الاجتماعية متعددة اللاعبين هي إحدى الألعاب التي يمكنك لعبها مع الأصدقاء أو العائلة، كما يعتبر بعضها محليًا والبعض الآخر عبر الإنترنت.

Among Us

أفضل ألعاب أندرويد
أفضل ألعاب أندرويد

قد تتراجع شعبيتها لكن تبقى لعبة Among Us لعبة ممتعة وتعتبر من ألعاب الخداع، في أي مكان يتجمع ما بين خمسة إلى 10 لاعبين ويؤدون المهام في الفضاء.

يجب أن ينجو أفراد الطاقم المنتظمون من المحتال الذي يحاول قتل الجميع، المحتال الجيد يقلب الفريق ضد بعضهم البعض.

تنزيل: متجر Play

Ticket to Ride

أفضل ألعاب أندرويد
أفضل ألعاب أندرويد

Ticket to Ride هي لعبة رائعة تعتمد على القطار والتي يحبها الكثيرون ويستمتعون بها، يمكنها دعم ما يصل إلى خمسة لاعبين، كما تتألق قوة تكنولوجيا الأجهزة مما يجعل اللعب سريعًا وسهلاً.

تنزيل Ticket to Ride: متجر Play

Triple Agent

أفضل ألعاب أندرويد
أفضل ألعاب أندرويد

لعبة Triple Agent هو كل شيء عن الخداع، سيكون هناك فريقان أحدهما مكلف لجعل الفريق الآخر يدير نفسه، كن حذرًا بشأن الانحراف أو الخداع لأن ذلك قد يكون له عواقب على فريقك.

تُلعب اللعبة على جهاز واحد مع توضيح القواعد أثناء اللعب، إنها لعبة رائعة تجمع الناس معًا من خلال قلبهم ضد بعضهم البعض.

تنزيل Triple Agent: متجر Play

Call of Duty: Mobile

أفضل ألعاب أندرويد
أفضل ألعاب أندرويد

Call of Duty Mobile واجهت بعض الشكوك عندما تم الإعلان عنها، ولكن سرعان ما تلاشى ذلك عندما وضع الناس أيديهم على إصدار أندرويد من اللعبة، إنها لعبة إطلاق نار رائعة بشكل لا يصدق مع الكثير من الأسلحة لاستخدامها والكثير من الأشياء لمطاردتها.

هناك قدر مذهل من التخصيص اعتمادًا على الأسلحة والقنابل اليدوية والثانوية والامتيازات التي تفضلها، يضيف صانع السلاح مزيدًا من العمق مما يتيح لك تعديل بندقيتك المفضلة وفقًا لأسلوب لعبك (ويمنحك ملحقات وتمويهات لتلاحقها بعد ذلك).

تنزيل Call of Duty Mobile: متجر Play

اقرأ أيضًا:

PUBG Mobile

أفضل ألعاب أندرويد
أفضل ألعاب أندرويد

PUBG تلعب دورًا رائعًا على الهاتف المحمول، مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وعناصر تحكم رائعة، إنها لعبة مثيرة للإعجاب مع الكثير مما يمكن القيام به والعديد من الأوضاع التي يمكنك تجربتها.

على الرغم من وجود Call of Duty Mobile تبرز PUBG Mobile كواحدة من أفضل ألعاب أندرويد، وذلك بفضل مجموعة كبيرة من اللاعبين والتحديثات المستمرة.

تنزيل PUBG Mobile: متجر Play