ازاي اعرف أن الرقم عملي بلوك على الواتس

ازاي اعرف أن الرقم عملي بلوك على الواتس
ازاي اعرف أن الرقم عملي بلوك على الواتس

ازاي اعرف أن الرقم عملي بلوك على الواتس.. سؤال شائع بين مستخدمي تطبيق الواتساب بكل وقت، فهناك جهات اتصال ربما تقم بحظرنا، لكن قد لا نعرف ذلك في وقتها، لأن الواتساب يختلف في طبيعته عن باقي السوشيال ميديا من حيث الخصوصية. لهذا نقدم من خلال المقال التالي طريقة التعرف على الأرقام التي تقوم بحظرنا على تطبيق الواتساب، ونجيب عن سؤال هل يمكن فك حظر جهة الاتصال التي تقوم بعمل بلوك لنا أم لا.

ازاي اعرف أن الرقم عملي بلوك على الواتس؟

نجيبك الآن بكل بساطة عن سؤال ازاي اعرف أن الرقم عملي بلوك على الواتس؟..
هذا السؤال الذي قد يشغلنا باستمرار لما له من أهمية كبيرة، خاصة إن كانت جهات الاتصال التي نريد معرفة أنها قامت بحظرنا أم لا جهات مهمة بالنسبة لنا، باختصار كل ما عليك ملاحظة الآتي:

علامات تدل على عمل بلوك لرقمك

  • الصورة الشخصية: جهة الاتصال التي تقوم بعمل بلوك تختفي صورتها الشخصية، أي أنك لن تجد صورة هذه الجهة. لكن هذا الشيء ليس علامة أساسية، فبعض جهات الاتصال تقوم بحذف صورتها الشخصية.
  • الحالة: جهة الاتصال التي تقوم بحظرك على الواتس لن ترى الحالة الخاصة بها خلال فترة حظرها لك. لكن أيضا هذه العلامة غير أساسية، ولا يمكن الاعتماد عليها.
  • إشعار توصيل الرسالة: جرب إرسال رسالة إلى جهة الاتصال التي تشك أنها قد قامت بحظرك، فإن كانت تظهر علامة صح واحدة فقط فهذا يعني بنسبة كبيرة أن جهة الاتصال بالفعل قد قامت بحظرك، بشرط أن تجتمع أيضا العلامات السابقة مع هذه العلامة.

من الجدير بالذكر أن الإجابة عن سؤال ازاي اعرف أن الرقم عملي بلوك على الواتس ربما ليست مؤكدة بنسبة 100%، بسبب الخصوصية العالية التي يقدمها تطبيق الواتساب إلى مستخدميه. بينما هذه الإجابة هي الأقرب إلى الصواب، فكل ما عليك ملاحظة العلامات السابقة، وإن اجتمعت فهذا يعني أنك بالفعل قد تم حظرك.