علامات اختراق حساب الفيس بوك 2022 أعرفها الآن

علامات اختراق حساب الفيس بوك 2022 أعرفها الآن
علامات اختراق حساب الفيس بوك

نتعرف على علامات اختراق حساب الفيس بوك 2022 من خلال المقال التالي، الذي نوضح من خلاله أساليب الاختراق المتعارف عليها وكيفية تجنبها. من الجدير بالذكر أن عملية اختراق الفيس بوك لم تعد من العمليات السهلة كما كان من قبل منذ عدة سنوات، بسبب قيام الفيس بوك بتحديث إعدادات الأمان والخصوصية. فموقع الفيس بوك يقوم بعمل حديثات في كل فترة، هذه التحديثات دورها الحفاظ على خصوصية العميل وأمانه.

علامات اختراق حساب الفيس بوك 2022

نتعرف في هذا المقال على علامات اختراق حساب الفيس بوك 2022، هذه العلامات التي ستجعلك أكثر دراية إن كان حسابك مخترق، حتى تتخذ إجراءات جدية وتقوم بالتخلص من هذا الاختراق.

  • إشعار تغيير عنوان البريد الإلكتروني: هذه العلامة من أهم العلامات التي يخطرك بها الفيس بوك عبر بريدك الإلكتروني. من خلال هذا الإشعار يطلعك الحساب أن هناك شخص قد قام بعمل تغييرات في حسابك الشخصي.
  • تغيير كلمة السر: هذا الإشعار هو الأكثر شيوعا، ومن خلاله يخطرك الفيس بوك أنه قد تم تغيير كلمة السر الخاصة بحسابك.
  • إرسال طلبات الصداقة: عندما يخترق شخص حسابك، فقد يقوم بعمل تغييرات وأبرزها إرسال طلبات الصداقة، أو ربما تغيير الاسم ومحل الإقامة وغيرها من المعلومات الشخصية.
  • النشر: عند اختراق حسابك يقوم الهاكر بنشر منشورات على حسابك بدون علمك.
  • مكان تسجيل الدخول: يمكنك كشف ذلك بسهولة من خلال الضغط على الإعدادات والأمان، من ثم التعرف على الأماكن التي قد تم تسجيل الدخول من خلالها والأجهزة التي سجلت أيضا.

كيف تتجنب اختراق حسابك على الفيس بوك؟

بعد أن استعرضنا الآن علامات اختراق حساب الفيس بوك 2022، نستعرض الآن خطوات تجنب اختراق حسابك على موقع الفيس بوك .

  • المصادقة الثنائية: ننصحك بعمل هذا الخيار من إعدادات الأمان، وهذا لكي يرسل لك الفيس بوك رسالة فور فتح الحساب من جهاز آخر.
  • تغيير كلمة السر: وهذه الخطوة يجب أن تكون سريعة فور اكتشاف فتح الحساب من جهاز آخر.