الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أتعرض للظلم فى بلدي

الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أتعرض للظلم فى بلدي

صرح نجم الكرة الأول فى العالم الأرجنتيني الجنسية ليونيل ميسي عما يشعر به من ألم نفسي حاد بسبب “الهجوم الجائر”، الذي وجه إليه من قبل جماهير الأرجنتين التي  تتهمه بأنه يؤدي لعب بشكل أفضل مع نادى برشلونة عما يؤديه مع منتخب التانجو.

و قد جاء تصريح اللاعب ميسي ضمن الموضوعات التى فى كتاب “ميسي المحلي” ، الذي إنتشر في الأسواق أمس الاثنين الموافق 2/6/2014.

وكشف الكتاب عن شعور الاعب ميسي بتعرضه للظلم الشديد من قبل الجماهير وقد أشرف على إعداد الكتاب كل من الصحفيين: كريستيان جروسو ومارتن كاستيا وتم النشر بواسطة جريدة “لا ناسيون” .

وأشارالساحر الأرجنتينى الى أن  : “كل الاتهامات التى توجه إلي دائما ما يقولون أنني لا أهتم باللعب ضمن صفوف المنتخب لا أشعر بأهمية ارتداء قميص المنتخب وأنني لا أردد النشيد الوطني و يؤلمني كثيرا أن أتعرض لهذا الظلم الكبير  الواقع علي وأنا في بلدي”.

وأشار نجم نادى برشلونة  أنه بدأ يحمل نفسه إعتقاد أنه السبب المباشر لكل لحظات الإخفاق التي عاشها الفريق وأنه يمثل المشكلة الأساسية للمنتخب الأرجنتيني .

وأضاف ميسي”الشعور بالذنب لا يدوم طويلا، فهو يزول بمجرد العودة للتألق من جديد .. في بعض اللحظات لا تفهم لماذا لا تصل إلى النتائج المرجوة رغم قيامك بكل ما يمكنك ولم تدخر جهدا في تحقيق الانتصار الذي لا يتحقق لأسباب مجهولة”.