Gmail.. تطبيق جميل يُطلق ميزة فلترة رسائل البريد لمستخدمي تلك الهواتف

Gmail.. تطبيق جميل يُطلق ميزة فلترة رسائل البريد لمستخدمي تلك الهواتف
Gmail.. تطبيق جميل يُطلق ميزة فلترة رسائل البريد لمستخدمي تلك الهواتف

كشف تطبيق جميل Gmail عن ميزته الجديدة الرائعة من أجل فلترة وتنظيم رسائل البريد الإلكتروني لجميع مستخدمي هواتف أندرويد خلال الفترة القادمة، حيث يمكن للمستخدم الحصول على الرسالة أو الإيميل الوراد بكل سهوله ويسر، بعد إطلاق تلك الميزة المذهلة التي توفر الكثير من الوقت والجهد على جميع مستخدمي تلك الهواتف، دون وجود أي عوائق.

ميزة فلترة الرسائل من تطبيق جميل

أطلق تطبيق Gmail  تحديث 2022.05.01 لمستخدمي التطبيق على هواتف أندرويد، والتي تتيح لجميع المستخدمين تصفية رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم، بشكل تلقائي دون تدخل من المستخدم بشكل مستمر، ولكن عليه فقط أن يقوم بالضغط على عامل التصفية الموجود في أسفل شريط البحث وفق ما أشار إليه موقع 9to5Google.

Gmail.. تطبيق جميل يُطلق ميزة فلترة رسائل البريد لمستخدمي تلك الهواتف 1

تمكن الميزة الجديدة لتطبيق جميل جميع المستخدمين من الحصول على رؤية نتائج محددة عن البحث عن الرسائل الواردة، كما أنها تمنحهم القدرة على تصنيف الإيميلات الخاصة بهم بحسب تصنيف معين لها، مما يُسهل على المستخدم الحصول على الرسالة التي يرغب فيها.

تحتوي ميزة الفلترة الجديدة التي أطلقها التطبيق، على علامات للتسمية بالإضافة إلى المستلم والمرسل وفي حال وجود مرفقات، ويمكنهم قراءة الحالة والتاريخ، كما يمكن للمستخدم إخفاء شريط المرشحات، وذلك من خلال أخذ رمز الهرم المقلوب الموجود في أعلى الزاوية اليمنى، ولكنه لا يثبت مكانه في حال التبديل إلى تسمية أو مجلد آخر.

Gmail.. تطبيق جميل يُطلق ميزة فلترة رسائل البريد لمستخدمي تلك الهواتف 2

همك أيضاً:
اختفاء ميزة الوضع المظلم في تطبيق فيسبوك على هواتف آيفون
انتبه ولا ترد.. رسالة احتيالية خطيرة على واتساب تجاهلها فوراً

جاءت تلك الميزة الرائعة بعد معاناة العديد من المستخدمين خلال الفترة الماضية على التطبيق من تكدس الإيميلات، وعدم القدرة على الوصول إلى الإيميلات أو تنظيمها بشكل يُسهل عليهم الحصول على تلك الرسائل أو الإيميلات.