اكتب رقم جلوسك واحصل علي نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية 2015

اكتب رقم جلوسك واحصل علي نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية 2015

ادخل رقم جلوسك الان وسوف تحصل علي نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية حيث تم الانتهاء من تجهيز النتيجة في مديرية التربية والتعليم بالدقهلية واعتمدها المحافظ عمرو الشوادفي منذ قليل بحضور السيد وكيل اول وزارة التربية والتعليم .

ظهرت النتيجة في كل الادارات التالية : شرق المنصورة ، غرب المنصورة ، طلخا ، بلقاس ، نبروة ، اجا ، دكرنس ، شربين ، منية النصر. ميت سلسبيل ، الجمالية ، المنزلة ، المطرية ، بني عبيد ، تمي الامديد ، السنبلاوين وميت غمر.

اعدادية الدقهلية
نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية

معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2015 محافظة الدقهلية

الان يقدم لكم موقع مصر فايف خدمة مجانية تماما لزوارة الكرام للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الدقهلية . عليكم فقط بكتابة رقم الجلوس في التعليقات وسوف نرد عليكم فورا بدرجاتكم ونبشركم بالنجاح .

كما يمكنكم الدخول على رابط النتيجة مباشرة من هنا : www.misr5.com/dakahlia-natiga وكتابة رقم الجلوس في المربع المخصص لذلك ثم الضغط على زر بحث لتظهر لكم النتيجة فورا .

ولكن قد يكون موقع النتيجة بطيئا في بعض الاحيان نظرا لكثرة الزوار الباحثين عنه للحصول على النتيجة ، لذلك في هذة الحالة كل ما عليكم كتابة رقم الجلوس لنا وسوف نساعدكم في الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2015 .