ظهرت رسمياً نتيجه الدبلومات الفنيه بالاسم 2023 كافة المحافظات عبر بوابه التعليم الفنى

ظهرت رسمياً نتيجه الدبلومات الفنيه بالاسم 2023 كافة المحافظات عبر بوابه التعليم الفنى
نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم 2022

نتيجه الدبلومات الفنيه بالاسم 2023، توفر وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الرسمي فور اعتمادها من خلال خطوات بسيطة توفر على الطلاب الجهد والذهاب إلى المدارس والتعرض للازدحام تجنبا لانتشار فيروس كورونا وتسهيلا عليهم، وتكملة اجراءات التطوير التي تقوم به وزارة التربية والتعليم وتوفير الخدمات التعليمية للطلاب وأولياء الأمور بطريقة ميسرة لا تضطرهم للذهاب إلى المدارس من أجل الحصول على النتيجة فور اعتمادها، حيث توفر الوزارة لطلابها الاستعلام عن النتائج المختلفة بشكل الكتروني.

الكثير من الطلاب والطالبات يواصلون البحث ليلا ونهارا حول نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم، ويتسائلون هل تم رفعها على موقع بوابة التعليم الفني أم مازالت عمليات التصحيح مستمرة على قدما وساق، وذلك بعد اعلان وزارة التربية والتعليم عن اتاحة نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 فوراعتمادها على الموقع الرسمي لها ويستطيع حينها أي طالب الاستعلام عنها بسهولة.

نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم فقط

تحديث: تم التأكيد رسميا على أن منتصف هذا الأسبوع هو اخر موعد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠٢٢ حيث انتهت أعمال الرصد والتصحيح وتبقى اعتماد النتيجة.

إن إعلان نتيجه الدبلومات الفنيه بأت أمراً حتميا خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث سوف تظهر نتيجة امتحانات دبوم صنايع وتجارة وفنادق وزراعة في نفس التوقيت لكافة المحافظات فور اعتمادها، الأسبوع المقبل، خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده وزير التربية والتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الدور الاول بالاسم فقط نتيجتك

نظام 5 سنوات: حضر عدد 18757 طالبا (4 شهادات) بنسبة نجاح 80.84 % بانخفاض مقداره 3.54 % عن العام السابق.
نظام 3 سنوات: حضر 662036 طالبا ( 4 شهادات ) بنسبة نجاح 69.35 % بانخفاض مقداره 0.87 % عن العام السابق.
نظام 3 سنوات – التعليم والتدريب المزدوج : حضر عدد 18792 طالبا –( 4 شهادات) بنسبة نجاح 85.02 % بانخفاض مقداره 0.44 % عن العام السابق.
نظام 3 سنوات : برامج مطورة وفق منهجية الجدارات – حضر عدد 21298 طالبا– ( 4 شهادات) بنسبة نجاح 86.36 % (لأول مرة بمشاركة ممثلي سوق العمل فى عملية التقييم).
تكنولوجيا تطبيقية نظام 3 سنوات : حضر عدد 1312 طالبا– (3 شهادات ) بنسبة نجاح 70.73%.
نظام 3 سنوات- اعداد مهنى: حضرعدد 67156 طالبا – ( 3 شهادات ) بنسبة نجاح 44.61% بزيادة مقدارها 5.11 % عن العام السابق.
بلغ عدد طلاب الدمج الذين حضروا الامتحان 4973 طالبا بنسبة نجاح 85.46 % بانخفاض مقداره 2.48 % عن العام السابق.
وأعلن نائب الوزير للتعليم الفنى أن اجمالى الحضور 789351 طالب، واجمالى الناجحين 539564 طالب بنسبة نجاح (68.36 %)، واجمالى من سيؤدى امتحان الدور الثانى 215572 طالب بنسبة (27.31 %)، أما إجمالى الباقين للاعادة 34204 طالب بنسبة (4.33 %).

من خلال اعتماد النتائج من الوزير، ونشرها على الموقع الخاص بالوزارة لتسهيل الدخول، ومعرفة نتيجة الدبلومات الفنية بالتفصيل مع كتابة قيمة الدرجات الخاصة بالطالب، وموعد إعلان النتيجة هو مطلع الأسبوع المقبل ، حيث سيقوم كل طالب بالدخول إلى موقع الوزارة أو رابط بوابة التعليم الفني.

نتيجه الدبلومات الفنيه 2023 بالاسم ورقم الجلوس

الآن جميع التلاميذ من الدارسين في الدبلومات الفنية بالمدارس يتابعون آخر المستجدات الطارئة بشأن نتيجه الدبلومات الفنيه الخاصة بهم بعد أن أدوا كل الاختبارات الخاصة بمقرراتهم الدراسية، وبناء على ما قد تم وضعه من قبل الجهات المسؤولة بالتعليم فيما يخص الخطة الزمنية لبدء التصحيح والمراجعة للدرجات ورصدها بكافة التفاصيل المطلوبة بالنتيجة.

بوابه التعليم الفني نتيجة الدبلومات

بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات الجارية حالياً استعداداً على اعتماد ظهور نتائج الطلاب التي يتزايد حولها الى حد كبير حالات التوتر والقلق ما بين الطلاب وأولياء الأمور في نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس لذا نستعرض الان ونتابع أمام حضراتكم من خلال الفقرة التالية من تلك المقال خطوات الكشف والاستعلام عن تلك النتائج التي ستكون معلنة بشكل تدريجي فى كل المحافظات.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم فقط

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية الآن متاحة عبر الموقع الخاصة ببوابة التعليم الفني، حيث أن البحث يتزايد بشأن النتيجة من قبل مختلف الطلبة ممن قد اجتازوا المرحلة الخاصة بالاختبارات عن كل مقرراتهم ومواد الدراسة لتلك المرحلة، والتي ومن المعروف أنها من بين أهم المراحل التعليمية.

موقع نتيجتك نتيجة الدبلومات الفنية

يسهل العثور على نتيجة الدبلومات بالاسم بعد التوجه لزبارة موقع بوابة التعليم الفني، ومن خلال اتباع تلك الخطوات الجاري توضيحها سيكون من السهل على جميع الطلاب أو أولياء أمورهم أن يقوموا باستخراج الدرجات بالكامل فور ظهورها.

نتيجه الدبلومات الفنيه بالاسم نتابعها الان امام جميع الطلاب والطالبات حيث بامكانكم اجراء الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية جميع الشعب التعليمية اون لاين فور صدورها وإعلانها من قبل المصادر الرسمية، حيث تبدأ الآن وزارة التربية والتعليم على مباشرة مجريات الاستعدادات على نشر واعتماد ظهور نتيجه الدبلومات الفنيه بالاسم الدور الاول في كل المحافظات.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم

  • الدخول على رابط نتيجة الدبلومات الفنية عبر موقع بوابه التعليم الفني
  • اختيار الدبلوم صناعي / زراعي / تجاري / فندقي
  • كتابة الاسم
  • الضغط على عرض النتيجة

أكتب الاسم الثلاثي في تعليق تصلك نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم فقط من مصر فايف.