ازاي ألغي خدمة الكول تون في فودافون بسرعة 2022 – طريقة إلغاء كول تون فودافون في أسرع وقت

ازاي ألغي خدمة الكول تون في فودافون بسرعة 2022 – طريقة إلغاء كول تون فودافون في أسرع وقت
ازاي ألغي خدمة الكول تون في فودافون بسرعة 2022 - طريقة إلغاء كول تون فودافون في أسرع وقت

ازاي ألغي خدمة الكول تون في فودافون بسرعة ؟ يعد هذا التساؤل من أكثر التساؤلات للعديد من عملاء فودافون، تقوم شركة فودافون مصر بتوفير أفضل وأقوى الخدمات لجميع عملائها، كما أنها توفر طرق للاشتراك أو الإلغاء لجميع خدماتها المختلفة بخطوات سهلة وبسيطة من خلال استخدام أكواد لتنفيذها في أقل وقت مكن، وقد يتساءل البعض عن كيفية إلغاء خدمة معينة، واليوم من خلال موقعنا ” مصر فايف ” سنوفر إجابة هذ السؤال ازاي ألغي خدمة الكول تون في فودافون بسرعة وبدون أي مصاريف.

ازاي ألغي خدمة الكول تون في فودافون بسرعة 2022 - طريقة إلغاء كول تون فودافون في أسرع وقت 1

ازاي ألغي خدمة الكول تون في فودافون بسرعة 2022

من أهم الخدمات الترفيهية التي تقدمها فودافون ” كول تون – رسائل إخبارية – سينما – حظر المكالمات – مواقيت الصلاة – التحويل الشرطي – معرفة الرصيد بعد إنتهاء المكالمة – خدمات شكراً ” وغيرها، و تقدم الشركة ثلاثة طرق لتسهيل إلغاء خدمة الكول تون في فودافون وهي كالتالي:

الطريقة الأولى: الاتصال على رقم 888، وهو رقم خدمة عملاء فودافون وطلب القيام بإلغاء الخدمة، وسوف يتم تحصيل 50 قرش فقط رسم تلك الخدمة.
الطريقة الثانية: القيام باستخدام وطلب هذا الكود  #0*055* وسوف يتم الإلغاء مباشرة.
الطريقة الثالثة: يمكنك عزيزي العميل إرسال رسالة نصية من هاتفك المحمول على رقم 5555 لإلغاء الكون تون في فودافون نهائياً.

وفر فلوسك واستخدم كود الغاء خدمات القيمة المضافة في 4 شركات واحذر هذه الرسالة

والآن وبعد تناول الإجابة عن ” ازاي ألغي خدمة الكول تون في فودافون بسرعة 2022 “، نتمنى أن قد نال هذا المقال إعجابكم ونتمنى أن تقوموا دائماً بمتابعة قسم “ تكنولوجيا ” للتعرف على كل ما هو جديد بالعالم الاتصالات والتكنولوجيا.