واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة بشأن دمج فويس نوتس في الحالة

واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة بشأن دمج فويس نوتس في الحالة
واتساب فويس نوتس

تقوم الشركة المسؤولة عن تطبيق واتساب  بتطوير العديد من الميزات المتوافرة في التطبيق، حيث يعد هذا التطبيق منصة المراسلة الأشهر في العالم بأكمله، ومن أشهر هذه الميزات هي إمكانية رفع فويس نوتس بداخل الحالة، وذكر موقع “جيز مو شينا” التقني، إمكانية المستخدمين لنشر الصور وlقاطع الفيديوهات والرسائل النصية، وملفات GIF.

ميزة جديدة في واتساب

وسيتم في القريب العاجل إتاحة  الميزة الجديدة التي تم الإشارة إليها، والتي ينتظرها الكثير من المستخدمين وهي دمج فويس نوتس في الحالة، وبمجرد توفر الميزة الجديدة سيستطيع المستخدمين تسجيل رسالة صوتيه، وهذه الرسالة تشبه إلى حد كبير تسجيل الفويس نوتس في دردشة التطبيق.

واتساب فويس نوتس
واتساب فويس نوتس

وأوضح الموقع أنه من المفترض أن تقوم الشركة بتمكين مشاركة الفويس نوتس في تحديثات الحالة مع جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم، وذلك باستخدام نفس إعدادات الخصوصية مثل الصور ومقاطع الفيديو، وسيتم تشفيرها من طرف إلى طرف ” End to end encryption” .

ومن الجدير بالذكر أن هذه الميزة الجديدة قيد التطوير، وهي ليست قابلة للاستخدام بين قاعدة الجماهير العريضة، ولكنه عند طرح الميزة سيتم بدأها مع مستخدمي الإصدار التجريبي من التطبيق، وذلك قبل طرحها بشكل نهائي، ويقوم تطبيق واتساب ببعض الترقيات.

يهمك أيضاً:
واتساب يعمل على ميزة جديدة رائعة لتسهيل عملية الشراء بنقرة زر
ميزة جديدة رائعة من واتساب تحدد مصير رسائلك على whatsapp

واتساب فويس نوتس
واتساب فويس نوتس

وقامت ببعض التغييرات الرئيسية على المكالمات الصوتية الجماعية، والتي تتضمن إشعارات، حيث أنه ستظهر رسالة تفيد بأن شخص ما انضم إلى المكالمة، حتى يعرف المشاركون وجود مشارك معهم جديد، ويمكنك أيضاً إرسال ملفات أكبر داخل واتساب، حيث كان المستخدمين بإمكانهم إرفاق الملفات التي كان حجمها 100 ميجا بايت، ولكنه تم تعزيزها الآن لتصل إلى 2 جيجا بايت.