إرتفاع جديد في سعر الذهب في مصر خلال التعاملات المسائية بأسواق الذهب وفقا لآخر تحديث

إرتفاع جديد في سعر الذهب في مصر خلال التعاملات المسائية بأسواق الذهب وفقا لآخر تحديث

في إطار المتابعة اليومية لسعر الذهب بالسوق المصري، سجل سعر الذهب اليوم إرتفاعا خلال التعاملات المسائية، بزيادة قدرها جنيه واحد، بالمقارنة بالتعاملات التي حدثت في منتصف اليوم، مع ملاحظة إرتفاع المعدن عالميا طبقا لما أشار إليه نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب السابق بالغرفة التجارية بمدينة القاهرة.

سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر 2 أغسطس 2022

إرتفاع جديد في سعر الذهب في مصر خلال التعاملات المسائية بأسواق الذهب وفقا لآخر تحديث 7

وقد وصل سعر جرام الذهب بصعود 7 جنيهات كاملة خلال التعاملات في منتصف اليوم، ليواصل الإرتفاع في التعاملات المسائية، لتصبح الزيادة قدرها 8 جنيها خلال التعاملات على مدار اليوم، وحيث يهم الكثير من المواطنين من خلال البحث عبر الإنترنت التعرف على التغييرات في سوق الذهب بمصر، نجد أن أسعار جرام الذهب للأعيرة المختلفة وسعر الجنيه الذهب المصري بالأسفل.

 أسعار الذهب عيار 14

  • سجل 689 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 18

  • سجل 885 جنيها للجرام.

 سعر الذهب عيار 21

  • سجل 1033 جنيها للجرام.

سعر الذهب عيار 24

  • سجل 1181 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء 2 أغسطس 2022

وفي ختام تعاملات اليوم الثلاثاء في سوق الذهب المصري، سجل سعر الجنيه الذهب إلى 8264 جنيهًا، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه، ويرتبط سعره بأسعار الجرام عيار 21.

سعر الذهب اليوم عالميا اليوم الثلاثاء 2 أغسطس 2022

سجل سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2 أغسطس إرتفاعا عالميا إلى نحو 1781 دولارا للأوقية خلال تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، بنسبة زيادة قدرها 0.53%، وفقا لمعلومات وكالة بلومبرج المختصة.