أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022 في الأسواق المصرية

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022 في الأسواق المصرية

يقدم لكم موقع مصر فايف، تقريرًا مفصل من بورصة الدواجن عن أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022، حيث يضم التقرير، أسعار الفراخ اليوم بجميع أنواعها، لحم الفراخ البيضاء، لحم الفراخ البلدي، لحم الفراخ الساسو، لحم أمهات الأبيض، مع ضرورة ملاحظة أن سعر البيع والشراء يختلف بشكل طفيف من بورصة لأخرى.

جدير بالذكر، أن أسعار الدواجن بجميع أنواعها، زاد الإقبال عليها خلال الفترة الحالية مع تراجع الأسعار خلال الفترة الحالية والمقبلة كما توقع بعض التجار في محافظات الجمهورية. مع ملاحظة أن أسعار الفراخ البلدي شهدت ارتفاع طفيف خلال الفترة الحالية، بسبب ارتفاع مدخلات الإنتاج “الأعلاف”.

أسعار الدواجن اليوم

نعرض لكم من خلال الجدول التالي، أسعار الفراخ اليوم الأربعاء في محلات الدواجن وذلك مع بداية التعاملات الصباحية، جدير بالذكر، أن الأسعار معروضة وفقًا لمتغيرات الاقتصاد المحلي وسعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، كما يتم عرض الأسعار وفقًا لبورصة الدواجن اليوم.

النوع الوزن العملة  أقل سعر أعلى سعر
لحم الفراخ البيضاء الكيلو الجنيه المصري 28 29
لحم الفراخ الساسو الكيلو الجنيه المصري 49 50
لحم الفراخ البلدي الكيلو الجنيه المصري 35 36
لحم أمهات الفراخ الكيلو الجنيه المصري 22 23

مع ملاحظة أن الأسعار المذكورة في الجدول المرفق، هي الأسعار الرسمية حاليًا لكيلو اللحم من الدواجن، سوف نقوم بتحديثها حسب الأسعار الرسمية المعلنة من بورصة الإيمان للدواجن، وذلك من فترة لأخرى.

لماذا عليك شراء الدجاج ؟

من المعلوم أن الدجاج ينتمي إلى عائلة الطيور الداجنة إلى جانب طيور الديك الرومي والبط، ومن المعلوم كذلك أن لحوم الدجاج بها الكثير من الفوائد الغذائية لجسم الإنسان، ومن تلك الفوائد:

  • يعد مصدرًا جيدًا للبروتين.
  • يعد غنيًا بالفيتامينات والمعادن.
  • يضبط مستويات ضغط الدم.
  • يعد مضاد للسرطان ويعزز نزول الوزن.
  • مصدرٌ للفيتامينات والمعادن.