حالة الطقس في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس طبقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية

حالة الطقس في مصر  ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس طبقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية

في إطار المتابعة اليومية عن حالة الطقس في مصر في جميع المحافظات عن يوم الخميس 4 أغسطس 2022، وطبقا للبيان الصادر عن هيئة الأرصاد الجوية تؤكد على طقس الخميس سيكون طقس حار رطبنهارا على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ويكون معتدل رطب ليلا على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على باقي أنحاء البلاد.

حالة الطقس في مصر يوم الخميس 3 أغسطس 2022 م

حالة الطقس في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس طبقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية 7
حالة الطقس

حالة الطقس في القاهرة الكبرى

يسود اليوم الأربعاء حالة الطقس حار رطب نهارا، ويكون مائل للحرارة رطب خلال الليل والصباح الباكر، أما عن الظواهر الجوية وجود شبورة مائية خفيفة صباحا ومشمس + نشاط رياح أحيانا مساءا.

حالة الطقس في الوجه البحري

يسود اليوم الأربعاء طقس حار رطب نهارا، ويكون مائل للحرارة رطب خلال الليل والصباح الباكر، أما عن الظواهر الجوية وجود شبورة مائية خفيفة صباحا ومشمسة + نشاط للرياح أحيانا مساءا.

حالة الطقس في السواحل الشمالية الغربية

يسود اليوم الأربعاء طقس حار رطب نهارا، ويكون معتدل الحرارة رطب خلال الليل والصباح الباكر، أما عن الظواهر الجوية وجود شبورة مائية خفيفة صباحا + غائم جزئي.

حالة الطقس في السواحل الشمالسة الشرقية ووسط سيناء

يسود اليوم الأربعاء طقس حار رطب نهارا، ويكون معتدل الحرارة رطب خلال الليل والصباح الباكر، أما عن الظواهر الجوية وجود شبورة مائية خفيفة صباحا + غائم جزئي.

حالة الطقس في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر

يسود اليوم الأربعاء طقس شديد الحرارة رطب نهارا، ويكون مائل للحرارة رطب خلال الليل والصباح الباكر، أما عن الظواهر الجوية مشمس + نشاط للرياح + رمال مثيرة على حلايب وشلاتين.

حالة الطقس في شمال وجنوب الصعيد

يسود اليوم الأربعاء طقس شديد الحرارة رطب نهارا، ويكون مائل للحرارة رطب خلال الليل والصباح الباكر، أما عن الظواهر الجوية مشمس + نشاط للرياح أحيانا.

درجات الحرارة المتوقعة عن يوم الخميس 3 أغسطس في مصر

حالة الطقس في مصر ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس طبقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية 8
حالة الطقس