ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش

ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش
ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش

تقدم كارفور أجمل عروض كارفور لهذا العام بعروض الصيف لهذا العام بدايةً من 2 من أغسطس الماضي، لتستمر العروض حتى 14 أغسطس الجاري 2022، حيث تقدم عروض على جميع المنتجات والسلع بالأقسام المختلفة من الأدوات المنزلية، وسلع العودة للمدارس للاستعداد للمدارس بالشنط المدرسية واللانش بوكس وغيرها من المستلزمات المختلفة بأسعار مميزة وبتخفيضات مناسبة، كما تقدم كارفور مصر عدد من العروض على السلع الغذائية وعلى الأجهزة الكهربائية وأجهزة التلفزيون والموبايلات، كذلك السجاد والمفروشات، وغيرها، فيما يلي نستعرض تفاصيل عروض كارفور الجديدة حتى 14 أغسطس 2022 في الفروع وأون لاين.

عروض كارفور الجديدة حتى 14 أغسطس 2022

مجلة كارفور تتوفر بالكامل في كافة فروع هايبر ماركت كارفور على مستوى مصر، كما تتوفر في السوبر ماركت كارفور وعلى أون لاين باختلاف الكميات والمنتجات.

كما تشتمل العروض الأخيرة لسلسلة محلات كارفور مصر على أقوى الخصومات في فصل الصيف في فروع كارفور وفي كارفور أون لاين، وتأتي العروض على النحو التالي:

ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 1 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 2 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 3 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 4 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 5 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 6 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 7 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 8 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 9 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 10 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 11 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 12 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 13 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 14 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 15 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 16 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 17 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 18 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 19 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 20 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 21 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 22 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 23 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 24 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 25 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 26 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 27 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 28 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 29 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 30 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 31 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 32 ولسة شغال لـ 14 أغسطس .. عروض كارفور في الفروع وأون لاين متتفوتش 33

خدمة التوصيل للبيت

  • هذا وقد أتاحت كارفور لعملائها خدمة التوصيل للبيت أون لاين من خلال الطلبات online، ويمكن الاستعلام عن التوصيل من خلال زيارة رابط كارفور أون لاين أو استخدام تطبيق MAF Carrefour.
  • ثم اختيار المنتجات التي يرغب بها العميل والنقر عليها، ثم الضغط على أيقونة أضف إلى العربة.
  • ثم الذهاب إلى عربة المشتريات بالصفحة، لاستكمال عملية الشراء واضافة جميع بيانات التوصيل.