سعر الذهب في السعودية اليوم الخميس 4 أغسطس 2022

سعر الذهب في السعودية اليوم الخميس 4 أغسطس 2022
سعر الذهب في مصر اليوم الخميس 11 أغسطس 2022

المواطنين داخل المملكة العربية السعودية في اهتمام دائم بالبحث عن أسعار الذهب في السعودية اليوم الخميس، حيث أن الذهب من المعادن النفيسة التي يتنافس المواطنين على اقتنائها خلال الفترة الحالية، خاصة مع زيادة المشاكل الاقتصادية على المستوى العالمي.

كما أن هناك بعض المواطنين بالمملكة، يهتمون بمتابعة سعر الذهب للقيام ببيع الذهب أو الشراء خلال الفترة الحالية، جدير بالملاحظة، أن أسعار الذهب في السعودية اليوم ليست مستقرة بسبب عدم استقرار سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الريال السعودي.

ومن خلال السطور التالية عبر موقع “مصر فايف” نقدم لكم أحدث أسعار الذهب في السعودية اليوم داخل الأسواق المحلية مع بداية التعاملات الصباحية بالمملكة، جدير بالذكر، أن الذهب من أهم المعادن الثمينة الموجودة حاليًا، وله العديد من الاستخدامات، حيث تستخدم السيدات الذهب في الحلي والمجوهرات، ويستخدم الرجال الذهب في الادخار والاستثمار.

سعر الذهب في السعودية اليوم

من خلال الجدول التالي نقدم لكم سعر الذهب في السعودية مع بداية التعاملات الصباحية اليوم الخميس 4 أغسطس 2022، كما أننا سنوافيكم لحظة بلحظة أسعار الذهب اليوم في السعودية، وفقًا لمتغيرات الاقتصاد والبورصة بالمملكة العربية السعودية ووفقًا لمتغيرات السوق العالمي.

النوع السعر العملة
سعر جرام الذهب عيار 24 213.76 ريال سعودي
سعر جرام الذهب عيار 22 195.95 ريال سعودي
سعر جرام الذهب عيار 21 187.04 ريال سعودي
سعر جرام الذهب عيار 18 160.32 ريال سعودي
سعر جرام الذهب عيار 14 124.69 ريال سعودي
سعر أونصة الذهب بيع 6,648.75 ريال سعودي
سعر أونصة الذهب شراء 6,652.50 ريال سعودي

مع ملاحظة، أن سعر مصنعية الذهب في المملكة العربية السعودية، يختلف من محل صاغة لآخر، كما يختلف سعر مصنعية الذهب باختلاف نوع عيار الذهب، باختلاف محلات الصاغة من مدينة لأخرى ومن تاجر لتاجر آخر، ويتراوح سعر المصنعية بين 7% إلى 10% من سعر جرام الذهب.