وظيفة نجل السيسي تثير السخرية على الفيس بوك

وظيفة نجل السيسي تثير السخرية على الفيس بوك
حسن السيسي مترجم يعمل مهندساً

عقب الظهور الأول لعائلة عبد الفتاح السيسي أثناء تلاوته اليمين في المحكمة الدستورية بالأمس، لفت الأمر عدداً من المتابعين و بعض الصحف التي كتبت تعريفاً بعائلة السيسي التي تتكون من زوجته انتصار و ثلاثة أبناء هم مصطفى و محمود و حسن و ابنة واحدة هي آية.

لكن الأمر تطور إلى تعجب البعض و استغرابهم بل و سخرية آخرين من تناول احدى الصحف لمعلومات حول نجله حسن الذي اظهرت أنه خريج كلية اللغات و الترجمة و لكنه في نفس الوقت يعمل مهندساً في احدى شركات البترول المصرية.

حسن السيسي مترجم يعمل مهندساً
حسن السيسي مترجم يعمل مهندساً

وانفجرت التعليقات الساخرة على هذا المنشور حيث شبهه البعض بحوار شهير في فيلم الناظر بقوله ” مترجم و مهندس لحد ما يجيبوا مهندس ” ، و قال آخر ” مين فيهم علاء و مين فيهم جمال ” بينما علق ثالث ” و هما الترجمة و الهندسة ايه ما هما واحد ! ” في حين علق رابع متعجباً “مش متجوز بنت رئيس المخابرات يبقي لازم يشتغل مهندس ، ولو حب يشتغل دكتور يشتغل بردو ،الشغل مش عيب ” و ختم متهكماً ” أنا مبحبش الواسطة “.

في حين علق آخرون على النقيض حيث رأوا أن الأمر على غرابته قد يكون خطأ من الصحيفة و التي لم يتسنى التأكد من معلوماتها من مصدر آخر، في حين رأى البعض الأمر طبيعياً من وجهة نظرهم ولا شئ مشين فيه.